عادي

مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي خلال سبتمبر بأهداف ثقافية وسياحية

01:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يطلق فريق منطاد الإمارات وبالتعاون مع الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري «مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي» خلال شهر سبتمبر المقبل ليصبح أهم الفعاليات العربية العالمية التي تحتضنها الدول العربية كافة، حيث يحمل رسالة لشعوبها في شتى المجالات العلمية والسياحية والثقافية والتسامح.

وأكد الدكتور أحمد سالم آل سويدان رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري رئيس الجولة العربية لمنطاد صاحب السمو حاكم الشارقة، أن المهرجان سيحظى بالاهتمام والدعم الكبيرين من الاتحاد الذي سيسخر جل خبراته وقدراته لخدمة الدول العربية وشعوبها ودعم جهود الشباب العربي التي نتج عنها إطلاق مهرجان الدول العربية الدولي للمناطيد ليكون أحد أكبر وأهم تجمع في الشرق الأوسط.

من جانبه أوضح الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات أن المهرجان يتألف من ثلاث مراحل لتغطية جميع الدول العربية حيث ستشمل المرحلة الأولى دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر والأردن وتشمل المرحلتان الثانية والثالثة بقية الدول العربية.

وأوضح المنصوري أن «مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي للمناطيد» هو الأول من نوعه وسيتيح لجميع الفرق ودول العالم المشاركة في التجمع الأكبر في المنطقة العربية وسيضم فعاليات عدة لإتاحة الفرصة أمام العالم للتعرف إلى الثقافة العربية التي تحمل بصمات دعم واهتمام حاكم الشارقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"