عادي

التحدي عنوان ملتقى «شورى شباب الشارقة» في كلباء

04:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
في مغامرة شبابية فريدة عبر قمم جبال كلباء، أقيمت فعاليات «ملتقى البرلمانيين الشبابي»، الرامية إلى تعزيز مهارات القيادة لأعضاء مجلس شورى شباب الشارقة في دورته السابعة، وتحفيزهم على التحدي.
واستمتع المشاركون بممارسة باقة من الأنشطة والفعاليات في رحاب الطبيعة بمناظرها الخلابة، تمثلت في التسلق بالحبال، والتخييم على شواطئ البحر وإشعال النار من دون مواد قابلة للاشتعال، وممارسة الرياضات المائية، بالشكل الذي يتيح لهم مساحة حرة من التأمل تمكنهم من رسم ملامح المستقبل برؤية عصرية.
واستكشف الشباب مكونات عالم غني بالنباتات والحيوانات النادرة، وطبّقوا مهارات التجديف بقوارب «الكاياك» في بحيرة كلباء، في رحلة شاهدوا من خلالها محمية القرم الطبيعية، وما تحتويها من أنواع مختلفة من الطيور والسلاحف والأسماك. وتقاسم الشباب البهجة في فعاليات نُفذت في أجواء آمنة تحت إشراف فريق مؤهل من موظفي ناشئة الشارقة وشركة «أبسولوت أدفنتشر».
واكتسب المشاركون مجموعة من المهارات تجسدت في أساسيات العمل البرلماني، والتصويب نحو الهدف، والعمل بروح الفريق، والتواصل الفعّال، وتقديم الحلول الابتكارية للمشكلات، والقيادة، فضلاً عن تعزيز مفاهيم وقيم احترام الذات وتقبّل الآخر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"