عادي
«فيديو القتل» يثير الجدل

تضارب أنباء القـبض على زوج نانسي عـجرم

04:04 صباحا
قراءة دقيقتين
بيروت:«الخليج» ووكالات

تضاربت المعلومات بشأن إلقاء سلطات الأمن اللبنانية، القبض، أمس الأول، على الطبيب فادي الهاشم، زوج المطربة نانسي عجرم، بتهمة تزوير مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتله للص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية- على حد زعمه- بعدما تردد أن نتيجة التحقيقات الأمنية، أثبتت وجود تزوير للقطات كاميرات المراقبة، كما تردد استدعاء عجرم إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.
في المقابل نفى جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة، في تصريحات للخليج، أنباء القبض على الهاشم، مؤكداً أن الفنانة وزوجها في منزلهما والقبض عليه «شائعة» تستهدف الابتزاز لاسم فنانة شهيرة.
وكان الهاشم، أحيل إلى التحقيقات الأسبوع الماضي، لاتهامه بقتل الشاب محمد حسن الموسى، سوري الجنسية (33 عاماً)، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة. في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله متهمة زوج الفنان بأنه قتله، بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ إنه كان يعمل لديهما. وكشف التقرير الرسمي للطبيب الشرعي مالك هلال، الذي عاين الجثة أن القتيل تلقى 17 رصاصة، 4 طلقات من الخلف و7 طلقات انتشرت في أنحاء جسده، و6 طلقات استقرت في القلب.
وفي المستجدات، تم تداول تسجيل صوتي نسب إلى زوجة الشاب القتيل تتهم فيه عجرم وزوجها بأنهما على معرفة مسبقة بزوجها.
وصفت فاطمة موسى، والدة القتيل، ما حدث بالتمثيلية ورفضت قبول العزاء من الفنانة، واتهمتها وزوجها بفبركة الفيديو الذي تم نشره من كاميرات البيت، وقالت إن الشخص الذي تم تصويره بالبيت ليس ابنها، حيث إن ملامح جسده تختلف تماماً عن ملامح ابنها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"