عادي

“برياتوني” تطلق مقراً إقليمياً في دبي

02:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي - "الخليج":
أطلقت مجموعة "برياتوني"، عملاق قطاع التطوير العقاري في أوروبا، مقراً إقليمياً في دبي في خطوة استراتيجية لتعزيز استثماراتها في سوق الشرق الأوسط وخدمة قطاع العقارات المتنامي في منطقة الخليج .
وقال "ارنستو برياتوني"، مؤسس ورئيس مجموعة "برياتوني": "في رصيد شركتنا العديد من المجمعات السكنية والسياحية الرائدة والتي تتضمن الفنادق والمراكز الترفيهية التي تتجاوز قيمتها ملياري يورو في منطقة الشرق الأوسط مثل منتجع "دومينا كورال باي" في شرم الشيخ في مصر . ونعوّل على خبرتنا المعمقة ونجاحاتنا في أوروبا ومصر لتحقيق نجاحات مماثلة في منطقة الخليج من خلال هذا المكتب الإقليمي في دبي" .
وتأسست مجموعة "برياتوني" من قبل "ارنستو برياتوني" والذي هو أيضاً مؤسس "دومينا"، الشركة التي تمتلك سلسلة من 29 فندقاً في 8 دول، ولها استثمارات في أجزاء مختلفة من العالم . علاوة على ذلك، "ارنستو برياتوني"، هو شخصية رائدة في القطاع المالي والعقارات في أوروبا والشرق الأوسط، ويرأس شركات رائدة أخرى متخصصة في الاستثمار العقاري والخدمات المالية . كما يشغل "ارنستو" أيضاً منصب مستشار أول لصناديق "بريك ستون"، وهو صندوق العقارات التابع للاتحاد الأوروبي .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y2arbxtl