عادي

“راك بنك” يطلق خدمة “موبايل كاش”

تتيح إرسال النقود عبر الهاتف النقال

02:15 صباحا
الصورة
دبي - "الخليج":
يواصل "بنك رأس الخيمة الوطني" (راك بنك) طرح حلول مصرفية رقمية مع إطلاق خدمته الجديدة "موبايل كاش" التي تتيح للعملاء سحب أو إرسال النقود بسرعة إلى أصدقائهم أو أسرهم أو أي شخص آخر في الإمارات عن طريق هواتفهم النقالة، ودون أن يستلزم ذلك من المتلقي حتى أن يمتلك حساباً مصرفياً .
وتندرج هذه الخدمة ضمن إطار منصة "راك بنك" المتطورة للتطبيقات المصرفية عبر الهاتف النقال، ويتم إرسال رسالة نصية قصيرة مع كلمة السر التي تستخدم لمرة واحدة فقط إلى العميل أو الشخص الراغب بإرسال النقود إليه . ويمكن لمتلقي الرسالة بعدها سحب النقود فوراً خلال 24 ساعة عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك التي يفوق عددها 200 صراف في دولة الإمارات دون الحاجة حتى إلى بطاقة حسم . وتوفر خدمة "موبايل كاش" سحب مبلغ يصل إلى 5 آلاف درهم وتوفر بديلاً سهلاً وسريعاً عن أسلوب الدفع التقليدي بواسطة الشيكات .
وقال بيتر إنجلاند، رئيس قسم الخدمات المصرفية الشخصية في "راك بنك": "لطالما كان "راك بنك" في طليعة البنوك التي تزود عملاءها بحلول تقنية مميزة توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد . ونحن نحرص باستمرار على تقديم خدمات مبتكرة وتعزيز راحة العملاء سواء من خلال إطلاق خدمة "كليك آند كوليكت"، أو تطبيق "راك بنك ديلز"، أو خدمة "موبايل كاش" الحالية" .
وتعد خدمة "موبايل كاش" ملائمة للذين فقدوا بطاقة البنك، أو نسوا أن يحملوها، أو ببساطة ينتظرون ليتم إرسال بطاقاتهم أو تفعيلها . ويمكن أيضاً استخدام "موبايل كاش" لتحويل الأموال إلى الناس الذين ليس لديهم حسابات مصرفية مثل الأطفال والطلاب .