عادي

“أبراج” تُعيّن هدى اللواتي بمنصب شريك ورئيس تنفيذي للاستثمار في المنطقة

05:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي - "الخليج":
أعلنت "مجموعة أبراج" ("أبراج" أو "المجموعة")، الشركة الاستثمارية الرائدة في أسواق النمو العالمية، عن تعيين هدى اللواتي بمنصب شريك ورئيس تنفيذي للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . وكانت اللوتي تشغل قبل ذلك منصب عضو منتدب في "أبراج" وتقود استثمارات المجموعة في المنطقة عبر قطاعات النفط والغاز، والرعاية الصحية، والتعليم، والأغذية والمشروبات .
ومن خلال منصبها الجديد، ستتولى اللواتي مسؤولية الإشراف على استثمارات "أبراج" في المنطقة وايجاد وتنفيذ ومتابعة الاستثمارات الجديدة وتعزيز التعاون بين الشركات المُستثمر فيها بهدف تحقيق مساعي "أبراج" الرامية لتعزيز قيمة استثمارات الشركة وفي إطار القيم والمبادىء المتّبعة في المجموعة ككل .
وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مناطق الاستثمار الرئيسة التي تستهدفها "مجموعة أبراج" إلى جانب إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية وتركيا .
وأعرب عارف نقفي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل "مجموعة أبراج"، عن سعادته بتعيين هدى اللواتي بمنصب شريك ورئيس تنفيذي للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقال: "انضمت هدى إلى فريق عملنا قبل نحو 10 سنوات كمحلل مالي وقدمت خلال تلك الفترة أداءً لافتاً أهّلها للتدرّج في المناصب حتى الوصول إلى هذا المنصب القيادي" .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"