عادي

«المشاركة بالوقت» تتطلع لإصدار قانون منظم نهاية العام

02:23 صباحا
قراءة 1 دقيقة
دبي: «الخليج»

يترقب العاملون في صناعة «المشاركة بالوقت» في دبي إصدار قانون المشاركة بالوقت، والذي من شأنه أن يدفع الصناعة على طريق النمو وفقاً لرئيس مجلس إدارة شركة الصقر العربي للعطلات، المتخصصة في سياحة «المشاركة بالوقت».
وقال المهند شرف الدين، رئيس مجلس إدارة شركة «الصقر العربي» للعطلات: «نأمل أن يتم إصدار قانون المشاركة بالوقت (التايم شير) في دبي قرب نهاية العام الجاري، ولقد ظللنا نحن وصناعة المشاركة بالوقت بشكل عام ننتظر بفارغ الصبر صدور هذا التشريع طوال السنوات القليلة الماضية، وإننا واثقون من إحداث القانون المرتقب أثراً إيجابياً في هذه الصناعة».
ويشهد قطاع الضيافة في دبي نشاطاً كبيراً مع إعلان العديد من الشركات عن فنادق جديدة وشروعها في إنشاء مشاريعها، في الوقت الذي تستعد معه دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020 وهدفها لجذب 25 مليون زائر بحلول ذلك الأوان.
وقال شرف الدين: «لدينا 16 ألف من أعضاء «المشاركة بالوقت» عضواً يزورون دبي في كل عام. وإننا على ثقة من أن السوق سوف تشهد ازدهاراً حالما يجري تطبيق قانون المشاركة بالوقت، وهو ما يسمح لنا القيام بإطلاق حملات تسويقية جديدة في جميع أنحاء العالم لزيادة السياحة القادمة إلى دبي».
وأعرب عن اعتقاده بأن يشهد سوق المشاركة بالوقت نمواً مماثلاً للنمو الذي يشهده قطاع الضيافة، وأن من شأنه أن يزيد تدفق السياح الدوليين إلى دبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"