عادي

«عزيزي» تستكمل 86% من مشروع «فاريشتا الفرجان»

02:13 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»

أعلنت «عزيزي للتطوير العقاري»، عن استكمال أكثر من 86% من أعمال البناء و60% من أعمال التشطيبات الخارجية لمبنى «فاريشتا عزيزي» الذي يعتبر واحداً من أكثر مشاريعها السكنية المرتقبة في منطقة الفرجان والبالغ عددها 20 مشروعاً.
ويسير العمل في المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لتسليمه خلال الربع الثاني من عام 2019، حيث تجري أعمال التشطيبات النهائية بما في ذلك تركيب خزانات الملابس، وخزائن المطابخ، والتجهيزات الصحية، والتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصحية. علاوةً على ذلك، تم استكمال ما يزيد على 85% من أعمال الواجهة الخارجية للمبنى، إلى جانب إنجاز 95% من أعمال المرحلة الثانية للتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصحية.
ويضم «فاريشتا عزيزي» 284 وحدة سكنية تشمل 137 شقة استوديو، و124 شقة بغرفة نوم واحدة، و15 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى ثماني وحدات «بنتهاوس» فسيحة.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة «عزيزي للتطوير العقاري»: «لقي مشروعنا السكني الرئيسي في منطقة الفرجان «فاريشتا عزيزي» إقبالاً واسعاً من العملاء. ومع تسليم أكثر من 1800 وحدة سكنية حتى الآن في هذه المنطقة، سيحظى السكان في«فاريشتا عزيزي» بمتعة العيش في مجتمع متميز يضم مجموعة متنوعة من المرافق العصرية، ونحن ملتزمون بتسليم هذه الوحدات وفق الجدول الزمني المحدد، ويتجلى ذلك واضحاً في سرعة إنجاز الأعمال الإنشائية للمبنى».
ويتضمن مبنى «فاريشتا عزيزي» منطقة تجزئة تمتد على مساحة 7,200 قدم مربعة؛ وهو يحظى بموقع استراتيجي بين شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد، ما يجعله جزءاً مهماً من مخطط تطوير منطقة الفرجان مع سهولة الوصول منه إلى جميع المناطق التجارية وأماكن الجذب الترفيهية في المدينة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yxewhw6v