عادي

ايكيا تطلق متجراً جديداً في أبوظبي 10 نوفمبر

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
ايكيا
أبوظبي: «الخليج»

كشفت ايكيا، عن افتتاح متجرها الثاني في أبوظبي والخامس على مستوى الإمارات، وذلك في الوحدة مول يوم 10 نوفمبر 2020. ومن المقرر أن يقدم المتجر من موقعه في الطابق الأول على مساحة تتجاوز 2100 متر مربع، باقة متنوعة من منتجات ايكيا، بهدف تعزيز سهولة وصول سكان وسط مدينة أبوظبي إلى أثاثهم المفضل من تصميمات العلامة.
ويضم المتجر قرابة 2000 قطعة صغيرة ومتوسطة الحجم من المفروشات الجاهزة للتركيب والأدوات المنزلية الأساسية. كما يعرض المتجر منتجاته بأسلوب يساعد زواره على الوصول إلى ما يحتاجون إليه بسرعة. كما يتيح المتجر باقةً متنوعةً من الإكسسوارات والمعدّات الأساسية المنزلية والحلول المبتكرة والخدمات التي تسهّل حياتهم اليومية.
وقال فينود جايان، المدير الإداري لدى ايكيا في الإمارات العربية المتحدة ومصر وسلطنة عمان: تتمحور أحد أهدافنا الاستراتيجية في ايكيا حول تعزيز الوصول والتفاعل مع المزيد من شرائح المجتمع أينما كانوا. وهذا ما نقترب من تحقيقه مع إطلاق ثاني متاجرنا في أبوظبي. ولأننا نعلم أهمية الوقت بالنسبة إلى عملائنا وندرك الموقع الاستراتيجي الذي يتميز به الوحدة مول وسط العاصمة، حرصنا على الجمع بين كافة هذه العوامل لتوفير تجربة ايكيا مصغّرة في موقع أقرب إلى منازل العملاء وضمن متجر متكامل. لذلك يسعدنا افتتاح موقعنا الجديد في مركز تجاري يتصدّر مشهد التسوق والترفيه والتسلية في قلب أبوظبي. وفي الوقت الذي يواصل فيه متجرنا في جزيرة ياس، القائم منذ 2011 والواقع على مسافة تبلغ 33 ألف متر مربع، ترسيخ مكانته كوجهة مفضّلة لاستكشاف جوهر ايكيا وتجربتها الشاملة، يتمثل الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه ضمن الموقع الجديد في تقديم لمحة أقرب عن هذه التجربة في قلب جزيرة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"