عادي
رئيس الدولة يتلقى التهاني بزفاف محمد بن سلطان بن خليفة إلى كريمة طحنون بن زايد

أفراح آل نهيان بالاتصال المرئي حفاظاً على سلامة المجتمع

01:15 صباحا
قراءة دقيقتين
أفراح آل نهيان
أفراح آل نهيان
أفراح آل نهيان

هنَّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أمس الثلاثاء، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة زفاف الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان إلى كريمة سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني وذلك خلال اتصال مرئي مشترك.

وقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذه الفرحة، التبريكات لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وأهل العروسين كافة، ودعا سموهما في هذه المناسبة التي حضرها أصحاب السمو حكام الإمارات عبر تقنية الاتصال المرئي حفاظاً على صحة المجتمع، الجميع إلى الاقتداء بمثل هذا العرس وغيره من الأعراس والمناسبات الاجتماعية التي أقامها أهلنا في دولة الإمارات والتزموا خلال هذه الظروف الجديدة التي أوجدها فيروس «كورونا» في حياتنا، وأكد سموهما أن صحة الجميع وسلامتهم أولوية قصوى.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد: أبارك لجميع شيوخ آل نهيان هذا الزواج.. أفراحكم أفراح الوطن.. وأبشركم.. بلدكم يمضي بكل قوة وعزم وأفراح، ومثل ما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد نحن مستعدون للتحديات التي تواجهنا كافة.

وقال على «تويتر»: شاركت بالاتصال المرئي في عرس آل نهيان.. أبارك للشيخ طحنون بن زايد والشيخ سلطان بن خليفة.. أدام الله أفراحهما وبارك لهم في أبنائهم وأدام الخير والسعادة على شعب الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن زايد على «تويتر»: «حماية مجتمع الإمارات خلال الظروف التي تفرضها جائحة«كورونا» مسؤولية مشتركة.. وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي واستخدام تقنيات التواصل في مناسباتنا الاجتماعية من أعراس وعزاء وغيرها في هذه الظروف.. يحفظ سلامتنا وأهلنا ومجتمعنا ويدعم الجهود الوطنية لمكافحة الجائحة».

الصورة
أفراح آل نهيان
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"