عادي

«كهرباء الشارقة» تطلق خدمة جديدة عن التحويل البنكي

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد الليم

الشارقة: «الخليج»
 أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة «سيوا» خدمة جديدة وهي التحويل البنكي، لتمكين المشترك عند إقفال الحساب واسترجاع مبلغ التأمين بتحويل بنكي مباشرة دون الحاجة إلى إصدار شيك، بحيث يمكن المشترك من إنجاز معاملة إقفال الحساب واسترجاع التأمين إلكترونياً دون الحاجة لمراجعة الفرع.
 إضافةً لما سبق تم استحداث براءة الذمة كذلك إلكترونياً وترسل مباشرة للمتعامل عبر رسالة نصية، وتم استكمال ذلك بالتحويل البنكي للمبلغ المتبقي للتأمين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة التيسير على المواطنين والمقيمين، وتقديم الخدمات بأسرع وقت وبأفضل جودة.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، أن هذه الخدمة تأتي ضمن استراتيجية الهيئة التي تهدف إلى تطوير وتحديث الخدمات بشكل مستمر، وفقاً لاحتياجات وتطلعات المراجعين وتعتبر هذه الخدمات خطوات نوعية نحو التحول الذكي للهيئة، لضمان لتقديم أفضل الخدمات وبأسرع وقت للمشتركين لضمان الرضا التام وتحسين جودة الخدمات بما يتماشى مع تطلعاتهم.
وأوضح أن الهيئة تحرص على تبني أفضل الممارسات العالمية، بهدف رصد رضا الناس عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم بشكل مستمر، مشيراً إلى أن الهيئة تحرص على دعم كافة مبادرات التحول الذكي واستخدام التكنولوجيا وتطبيقها في زيادة فاعلية أدائها، وتعزيز مساهمتها في تحقيق سعادة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"