عادي

«هلا».. أول تأمين رقمي على السيارات في الإمارات

22:13 مساء
قراءة دقيقتين
هلا


دبي: «الخليج»
أطلقت شركة «أديندا القابضة المحدودة»، بالشراكة مع «الوثبة الوطنية للتأمين»، أول تطبيق ذكي لتأمين السيارات في دولة الإمارات. ويتيح تطبيق «هلا» الجديد للعملاء شراء بوالص التأمين على السيارات وتقديم المطالبات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تقديم مكافآت للسائقين عن كل يوم يقودون فيه سياراتهم من دون حوادث.
ويهدف تطبيق هلا إلى تشجيع العملاء على القيادة بأمان، وتسهيل استرداد تعويضات التأمين على سياراتهم من خلال نظام مكافآت خاص بهم. ويمكن للسائقين، الذين يكملون عاماً واحداً من دون حوادث سير، الاستفادة من خصم كبير على أقساط السنوات التالية، بالإضافة إلى مكافآت فورية بعد أيام من حيازتهم وثيقة «هلا»، مثل الحصول على وجبات طعام مجاناً، وخصومات مجزية على الإقامات الفندقية وعضويات الصالات الرياضية.
تأسست «هلا» بمبادرة من مستثمرين أفراد وشركات استثمار، بما فيها الصندوق العماني للتكنولوجيا والبنك العربي و«500 Startups».
وقال وليد الذيب، الرئيس التنفيذي لـ«هلا»: «أردنا تغيير الممارسات التقليدية السارية في قطاع التأمين. فقد اعتاد العملاء على التعامل مع الشركات التي ينتهي دورها ببيع بوليصة التأمين. وهدفنا من تأسيس هلا تقديم مكافآت للعملاء على القيادة الآمنة بكل شفافية».
وعلق أنس مستريحي، مدير العمليات في الوثبة الوطنية للتأمين، على المبادرة الرقمية الجديدة للتأمين على السيارات بقوله: «أطلقت الوثبة منذ نحو عامين مبادرة التحول الرقمي، ولقيت خدماتنا الرقمية كل الترحيب والتقدير من العملاء. وتشكل هلا إضافة لمبادراتنا، فنحن نحرص على توفير تجربة عالية الجودة ورحلة سلسة للعملاء ».
وبالإضافة إلى المكافآت، توفر «هلا» لحاملي وثائق التأمين خدمة المساعدة الممتازة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتقديم سيارة بديلة حتى 7 أيام في حال وقوع حادث، وخدمة تجديد تسجيل المركبات مجاناً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"