عادي

نواف الأحمد يتوعد من يحاول المساس بأمن الكويت

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
نواف الأحمد


الكويت- الحسيني البجلاتي:
أكد أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد، الأربعاء، أن توطيد دعائم الأمن والاستقرار هو الأساس الذي لا غنى عنه، والأمر الذي لابد منه لاستمرار وفاعلية حركة الحياة العامة في كل بلد من البلدان.
وقال الشيخ نواف، في كلمة عند زيارته لوزارة الداخلية: «إذا انعدم الأمن تتوقف عجلة التنمية وتتعطل جميع مقوماتها، وتعزيز دعائم الاستقرار وبث الطمأنينة في كافة ربوع البلاد، وتأمين أمن وسلامة المواطن وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة وحماية أرواحهم وممتلكاتهم تتصدر جميع أولوياتنا، وتحظى بمتابعتنا واهتمامنا الدائمين».
وأضاف: «سنقف بكل حزم في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن، ونسيجه الاجتماعي ولن نقبل بأي تقصير أوإهمال».
ودعا الأمير، إلى تطبيق القانون على الجميع وتكريس الانضباط المطلوب لتعزيز هيبة الأمن والعدالة والمحافظة على أن يكون رجل الأمن دائماً القدوة الصالحة.
وأشاد الأمير، بما تقوم به الوزارة، وقال: «يسعدني ما شهدته الوزارة من تطوير وإنجاز خلال الفترة الماضية وما لمسنا صداه ونتائجه في الواقع التطبيقي، فإنه لا يفوتني في هذا اللقاء أن أشيد وأسجل الثناء والتقدير لما قام به أبناء مؤسستنا الأمنية من دور فعال وإسهام مشهود في تطبيق الإجراءات الاحترازية وضمان نجاح جهود مكافحة انتشار وباء كورونا وعلى الرغم من تعرضهم لمخاطر العدوى والإصابة وعوامل الطقس القاسية كانوا دائماً في الصفوف الأولى فاستحقوا بذلك محبة المواطنين وثقتهم وتقديرهم».
انتخابياً، تقدم 31 مرشحاً إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية بطلبات الترشيح،، في آخر أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي الـ16 ليصبح العدد الإجمالي 395 مرشحاً ومرشحة وتوزعت أعداد مرشحي اليوم الأخير على الدوائر الانتخابية الخمس وفق الآتي: الدائرة الأولى 8 مرشحين، الدائرة الثانية 9 مرشحين، الدائرة الثالثة 4 مرشحين، الدائرة الرابعة 8 مرشحين، الدائرة الخامسة مرشحان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"