عادي

«وفر» للخصومات يعرّف بالسياحة في الشارقة

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة متمثلة في برنامج «وفر» للخصومات، ورشة افتراضية تحت عنوان «السياحة في إمارة الشارقة والمنطقة الشرقية والوسطى»، بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق).
عقدت الورشة عبر برنامج WEBEX، وتابعها عدد كبير من موظفي دوائر ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة، وتم خلالها استعراض المشاريع التابعة لهيئة الإنماء السياحي والتجاري، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق). كما تطرقت إلى تداعيات جائحة فيروس «كوفيد  19» على قطاع السياحة وكيفية التغلب عليها. 
واستهل عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، الورشة بكلمة حول جهود الشارقة لدعم السياحة، مؤكداً حرص الدائرة على تفعيل دور برنامج «وفر» في مساندة تنمية السياحة في الإمارة.
واستعرض المتحدث الرئيسي في الورشة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، مقومات الشارقة المستقبلية في قطاع السياحة، وأكد الدور التكاملي الذي تقوم به مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة في دفع العجلة التنموية بالإمارة.
وألقت جواهر سيف العود مديرة مكتب الفعاليات والأنشطة في دائرة الموارد البشرية، مديرة برنامج «وفر»، كلمة أوضحت فيها الدور الذي أسهم من خلاله برنامج «وفر» في دعم القطاع السياحي في الإمارة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"