عادي

2823 إماراتياً اختاروا المالديف لقضاء إجازة الصيف

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

كشفت دائرة الهجرة في المالديف عن أن مواطني الإمارات جاؤوا في المرتبة الأولى من حيث أكبر عدد من زوار الجزر منذ أعادت استقبال السياح الدوليين في يوليو /تموز 2020.
فخلال الفترة بين 15 يوليو و30 سبتمبر /أيلول 2020، اختار 2823 مواطناً إماراتياً جزر المالديف لقضاء عطلاتهم، تلاهم الروس (2540)، فالأمريكان (1798) ثم مواطنو المملكة المتحدة (1041).
وبحسب «دناتا للسفريات»، أثبتت العطلات إلى جزر المالديف أنها الأكثر شعبية هذا الصيف لدى المسافرين مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها ويبدو أن هذا الاتجاه سيستمر طوال الفترة المتبقية من هذا العام كما أظهرت الحجوزات المسبقة لعطلة اليوم الوطني وعطلات الشتاء وغيرها.
وقالت إيميلي جنكينز، رئيسة العطلات في «دناتا للسفريات»: «يمكن الوصول بسهولة إلى المالديف على رحلة طيران مدتها 4 ساعات فقط من دبي، وهي مكونة من أرخبيل جزر حالمة تضم منتجعات ذات مستوى عالمي تتبع معايير عالية في الصحة والسلامة، وتوفر خيارات جيدة للمسافرين في هذا الوقت. 
ومع توفير اختبار PCR في المنتجعات وسهولة التنقل، والمنتجعات الخاصة التي تعمل بسعة محدودة، فإن جزر المالديف تقدم تجربة سفر سلسة وآمنة وممتعة للزوار».
وأضافت «استجابة لمتطلبات المسافرين المتغيرة، يعمل فريق دناتا للسفريات بالشراكة مع أفضل منتجعات جزر المالديف لتقديم برامج عطلات مريحة لعملائنا، بما في ذلك خدمة النقل من المطار إلى المنتجع الذي يختارونه، ومرافق اختبار PCR المتوفرة في المنتجع والتأمين على السفر». 
وكشفت نتائج استطلاع حديث أجرته «دناتا للسفريات»، شارك فيه آلاف الأشخاص في جميع أنحاء الإمارات، أن «العطلات الشاطئية»- بنسبة 50% من الأصوات- تليها «العطلات الخارجية والمغامرات» و«عطلات الجزر»، كانت أعلى البرامج شعبيةً في العام 2020/ 2021.
وقالت جنكينز: "حافظت جزر المالديف على مركزها ضمن قائمة أفضل خمس وجهات لقضاء العطلات للمسافرين من الإمارات، ويبدو أن هذا الاتجاه سيستمر مع الحجوزات المسبقة طوال الفترة المتبقية من عام 2020 وحتى عام 2021.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"