عادي

بالصور: «مدن» تفتتح مشروع الحديريات الترفيهي

18:52 مساء
قراءة دقيقتين
مدن
مدن
مدن
مدن

أبوظبي: محمد علاء

تفتتح «مدن العقارية» الثلاثاء، مشروع الحديريات الترفيهي الجديد؛ أحدث وجهة ترفيهية في جزيرة الحديريات، حيث كشفت الشركة خلال جولة إعلامية نظمتها بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل في أبوظبي، مساء أمس الأول، الأحد، النقاب عن باقة واسعة ومتنوعة من المرافق السياحية والترفيهية ووجهات الضيافة، وتعيين 4 شركات لإدارة المرافق الجديدة، وهي شركة موارد للفنادق والضيافة وستدير مرفق «باب النجوم» و«ممشى الحديريات التراثي»، وشركة تمنى للمغامرات لإدارة «سيركيت X»، وشركة سابكو الرياضية لإدارة «قرية التحدي» وشركة أهداف لإدارة القرية الرياضية 321.

تجارب فريدة

وقال أحمد الشيخ الزعابي، مدير إدارة التنفيذ في شركة مُدن العقارية: «يعتبر مشروع الحديريات الترفيهي تتويجاً لتجارب فريدة من الثقافة وأسلوب الحياة التي تحتفي بالتنوع الغني الذي تتميز به أبوظبي، ويشكل دليلاً دامغاً على رؤية قيادتنا الرشيدة الرامية إلى تعزيز التنمية المستدامة في الإمارة. ونسعى من خلال هذا المشروع إلى تقديم أحدث وسائل الجذب التي من شأنها دفع قطاع السياحة، والبناء على مكتسباتنا لترسيخ مكانة العاصمة كوجهة سياحية رائدة، ونحن سعداء بالكشف عن باقة العروض والمرافق المتنوعة التي يحتضنها مشروع الحديريات الترفيهي ونتوقع أن تستقطب المواطنين والمقيمين والسياح. وسنواصل العمل على تطوير وتنمية الجزيرة والاضطلاع بدورنا الأساسي في المساهمة في تعزيز محفظة العاصمة السياحية والترفيهية بمشروعات نوعية».

معايير عالمية

من جانبه قال أحمد الكويتي مدير إدارة التخطيط العمراني في دائرة البلديات والنقل في أبوظبي، إن جزيرة الحديريات هي الوجهة المفضلة لسكان أبوظبي، وبناء على ذلك تم وضع خطة مستقبلية مع شركة مدن العقارية، وتم تحديد الملامح العمرانية لهذه الجزيرة، مضيفاً أن المشروع راعى أفضل المعايير العالمية المتبعة في الدائرة، واستخدام مواد مستدامة، وتم التركيز على عمل بنية تحتية مستدامة توفر الطاقة وتستخدم المواد الصديقة للبيئة.

الحجز المسبق

وسيكون الحجز المسبق متوفراً للجميع عبر المواقع الإلكترونية وضرورياً ضمن شروط اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كوفيد ـ 19» لاستقبال الزوار، والتمتع بمجموعة من التجارب الاستثنائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"