عادي
نادي المدام يشيد بجهود «تنفيذية كرة الصالات»

خورفكان يكسب الظفرة ويبلغ نصف نهائي كأس الإمارات

17:27 مساء
قراءة دقيقتين
المدام

متابعة: عصام هجو 
ضمن خورفكان التأهل إلى نصف نهائي كأس الإمارات لكرة قدم الصالات، بفوزه الثاني في الدور التمهيدي على حساب فريق الظفرة 4-1، وكان قد فاز في الجولة الأولى على البطائح 3-1 لحساب المجموعة الثالثة، فيما أصبح الصراع على البطاقة الثانية محتدماً بين الشارقة والبطائح؛ حيث يمتلك كل واحد منهما 3 نقاط.
وكان الشارقة فاز على الظفرة 3-2 في الجولة الأولى قبل أن يخسر من البطائح السبت 4-2، وتبقت لخورفكان مباراة واحدة في الدور التمهيدي، ويكفيه فيها الفوز أو التعادل؛ لضمان صدارة المجموعة الأولى، وسيكون الصراع في المجموعة الثانية بين شباب الأهلي والنصر، وما تزال المنافسة محصورة بين مليحة ودبا الحصن والحمرية.
على خط آخر، استكملت السبت مباريات الجولة الأولى من دوري شباب كرة الصالات في نسخته الثالثة التي استضافها نادي المدام الثقافي الرياضي، وأسفرت عن فوز الحمرية على اتحاد كلباء 5-2 ومليحة على النصر 3-1.
وأشاد عبد الله مطر الكتبي أمين سر عام نادي المدام بفكرة تجمع كل جولة من دوري الشباب في إحدى صالات الأندية المشاركة، وقال: «سعادتنا كبيرة بانطلاق النسخة الثالثة من دوري الشباب من صالة نادي المدام».
وأشاد بالتنظيم والإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتبعتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع نادي المدام، وتوجه بالشكر والتقدير إلى مجلس الشارقة الرياضي على الدعم والرعاية والمتابعة، وإلى أسرة لجنة كرة الصالات برئاسة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي على الجهود المبذولة في تشكيل قاعدة صلبة للعبة؛ من خلال الاهتمام بمسابقات المراحل السنية، والعمل على الارتقاء باللعبة ونشرها على أوسع نطاق.
وتمنى لفريق نادي المدام الذي استهل مشواره بالفوز على الظفرة 3-1 التوفيق في دوري الشباب بعد البداية الجيدة، مؤكداً أن نادي المدام جاهز لاستضافة أي جولة من الجولات القادمة، مؤكداً أنهم سيكونون رهن إشارة اللجنة التنفيذية في استخدام الصالة الرياضية في أي وقت سواء لتدريبات المنتخبات الوطنية أو استضافة المباريات الخاصة بمنتخب الصالات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"