عادي

بدء تصوير الموسم الثاني من «المنصة»

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محطات


أعلنت شركة «فيلم جيت» للإنتاج بالتعاون مع شركة «الكلمة» للإنتاج الفني والإعلامي، بدء انطلاق أعمال تصوير الموسم الثاني من مسلسل «المنصة»، وذلك بعد النجاح الذي حققه في موسمه الأول الذي عرض على منصة «نتفليكس».
ويقدم «المنصة» في موسمه الثاني جرعة زائدة من الأحداث المثيرة والشائقة، إضافة إلى ضمه لمجموعة أكبر من أبرز الممثلين في العالم العربي.
وتدور أحداث المسلسل حول حصول شقيقين من عائلة مفككة على معلومات سرية، ويقوم أحدهما بإنشاء منصة رقمية في العالم الافتراضي لجمع هذه المعلومات ومشاركتها مع العالم، لتنطلق من بعدها الصراعات في عدد من الدول من أجل المحافظة على سرية المعلومات التي بحوزتهما.
ويعد «المنصة» أول مسلسل من إنتاج إماراتي يتم عرضه على «نتفليكس» في جميع أنحاء العالم، وحقق نسب مشاهدة عالية فور عرضه، تمكن من خلالها من الدخول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط.
ويأتي «المنصة» بالتعاون مع أبرز وأشهر خبراء المجال الفني في منطقة الشرق الأوسط، بمن فيهم المخرج المصري ياسر سامي الذي انضم مؤخراً إلى فريق العمل، والكاتب والمؤلف السوري هوزان عكو، والمخرج والمنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، والمنتج التنفيذي التونسي الهادي قرنيط. ويتم تصوير العمل في مواقع مختلفة من إمارة أبوظبي، ويسلط الضوء على أشهر معالم الإمارة، والقدرات الإنتاجية والتقنية لشركة فيلم جيت في تصميم وبناء استوديوهات تصوير بمقاييس عالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"