عادي
أسرة الدوخي تكرم محمد روراوة

دوري أبطال العرب يستكمل في ديسمبر

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدوخي

الشارقة: عصام هجو
احتفلت أسرة الدوخي بالجزائري محمد روراوة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيس اتحاد الجزائر لكرة القدم السابق وعضو تنفيذية «فيفا» والـ«كاف».
وكشف روراوة لـ«الخليج الرياضي» أن دوري الملك محمد السادس لأبطال العرب (دوري أبطال العرب) سوف يستكمل في ديسمبر/كانون الأول 2020 ويناير/كانون الثاني 2021، وستلعب المباراة الأولى بين الاتحاد والأهلي السعوديين يوم 2 ديسمبر، ومباراة الرد ستكون في نفس الشهر، كما ستلعب مباراتا الذهاب والإياب بين الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري في ديسمبر، على أن يكون النهائي في أول 10 أيام من يناير.
واعتبر روراوة تأهل منتخب الجزائر إلى نهائيات كأس إفريقيا أمراً طبيعياً، وقال «أتمنى للخضر مواصلة الانتصارات وتقديم الأفضل في تصفيات إفريقيا لمونديال 2022».
وتوجه روراوة وابنه يوسف لأسرة الدوخي ولعميد الأسرة محمد يوسف الدوخي بالشكر على التكريم، حيث قدم له أسامة الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب سابقاً، واللاعب السابق والمحلل الرياضي عمار الدوخي درعاً تذكارية وأخرى مماثلة لابنه يوسف روراوة صاحب أكاديمية ليفربول في الجزائر، وتم تكريم لاعب نادي دبي السابق عيسى علي محمد مدير مؤسسة النجوم للعقارات، وسالمين قاسم سالمين. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"