عادي

مركز لـ«المذاق» في مجمع دبي للعلوم

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

افتتح بمجمع دبي للعلوم اليوم مركز إبداعي للمذاق والروائح والتغذية والمكونات الذي سيخدم الاحتياجات الفريدة للعملاء في المنطقة بشكل أفضل، ويدفع النمو في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا والهند.
وقالت كاثي فورتمان، الرئيسة التنفيذية لقسم المذاق في شركة «آي إف إف» - المتخصصة في المذاق والروائح والتغذية والمكونا: «يؤكد المركز الجديد التزام الشركة بالاستثمار في المنطقة ودعم احتياجات عملائنا المحددة للابتكارات وذلك من خلال الإستفادة من القيادة المكرسة والموارد الإقليمية متعددة الوظائف.. وسيدعم المركز استراتيجيتنا المستمرة لتوسيع نطاقنا الجغرافي ووصولنا للعملاء مع تسريع نمو شركتنا في الأسواق الناشئة سريعة النمو».
فيما أشارت هيلغا مويلشل نائبة الرئيس والمديرة العامة الإقليمية لدى «اي اف اف» إلى أن الشركة ستحقق عبر استثمارها بمركز الإبداع في دبي إنجازا رئيسيا لتوفير دعم مناسب محليا لقاعدة عملائها في المنطقة عن طريق تكوين رؤى دقيقة وفهم عميق للمستهلكين والقدرة على دخول الأسواق بسرعة.
وتبلغ مساحة المركز الإبداعي العصري 1400 متر مربع ويقع داخل مجمع دبي للعلوم وسيخدم الشركات في أسواق المنطقة الرئيسية عبر تقديم نكهات مبتكرة وحلول شهية ومركبات مشتقة من العصائر ومكونات وألوان وحلول للحفاظ على الأغذية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"