عادي

ماروتا: إيركسن طلب الرحيل وسنبيعه في يناير

12:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماروتا: إيركسن طلب الرحيل وسنبيعه في يناير
ماروتا: إيركسن طلب الرحيل وسنبيعه في يناير

الشارقة: ضمياء فالح
أكد جيسيب ماروتا، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، استعداد النادي الإيطالي لبيع نجمه الدنماركي كريستيان إيركسن (28 عاماً) في يناير/كانون الثاني إذا جاء عرض مناسب، وعانى إيركسن، الذي لحق بإنتر ميلان من توتنهام في يناير الماضي مقابل 17.5 مليون إسترليني بعد رفضه عرض تمديد، في ترك بصمة إذ لم يسجل مهاجم الوسط سوى 4 أهداف في 33 مباراة بضمنها مباريات هذا الموسم.
 وقال ماروتا: «المدرب كونتي لا يريده، واللاعب لا يريد البقاء، وقدم طلب رحيل، وكونتي يستخدمه حالياً بطريقة تظهر احتراماً للنادي»، وعند سؤاله عن العروض قال: «عروض؟ لم تصلنا عروض حتى الآن، في حال تغير الوضع سنحاول الموافقة على أفضل عرض»، ولم يلعب إيركسن سوى 3 مرات من مباريات الإنتر هذا الموسم، كما لم يكن ضمن قائمة الاحتياط أصلاً في آخر مباراتين بضمنها فوز الإنتر على تورينو 4-2 الأحد.
 وفضل كونتي استخدام نيكولو باريللا وروبرتو جاليارديني والوافد الجديد فيدال نجم برشلونة السابق في تشكيلته 2-5-3.
وعن مستقبل إيركسن قال كونتي: «كل القرارات التي أتخذها تصب في مصلحة إنتر ميلان وليس لمصلحة لاعب واحد، يجب على اللاعبين أن يكونوا منفتحين على فكرة ومشروع؛ كي يكونوا منافسين على الصعيد المحلي أو الدولي، اللاعب المعاصر يجب أن يكون سريعاً وقوياً ومقاوماً، ويولي اهتماماً بالجانب الفني عندما يلحق بنادٍ مثل إنتر ميلان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"