عادي

مجوهرات لايف ستايل الفاخرة تواصل توسعاتها المستقبلية

18:17 مساء
قراءة دقيقتين
لايف ستايل

منذ عام 1997، تتواجد مجوهرات لايف ستايل الفاخرة في دولة الإمارات، وهي متخصصة في المجوهرات والساعات المرصعة بالماس. وعلى مر السنوات، شرعت العلامة في عام 2006 في التوسع والانطلاق من الأسواق المتوسطة إلى العالمية. ولتحقيق ذلك، عملت العلامة على تغيير منتجاتها وتجديد منافذ البيع بالتجزئة، كما عدلت من هويتها. ومع نهاية عام 2020، تعمل مجوهرات لايف ستايل فاين على مواصلة سياستها للتوسع المستقبلي، لذلك من المقرر أن تمتلك العلامة 40 منفذاً داخل دولة الإمارات، ومملكة البحرين.

 

 

Video Url

تعتبر علامة Coronet، العلامة التجارية السويسرية المميزة التابعة لشركة مجوهرات Aaron Shum، التي تقع تحت مظلة الشركة الأم وهي مجوهرات لايف ستايل فاين، ملهمة بفضل أفكارها في مجال المجوهرات، كما تتميز بالتقنية والحرفية المبتكرة. وفي هذا الصدد، دخلت علامة Coronet في موسوعة جنيس للأرقام العالمية فيما يتعلق بالإبداع في صناعة الألماس في بازلوورلد للساعات في الأعوام 2015، 2016، 2018، 2019.

إن جميع تصاميم علامة Coronet حاصلة على براءة الاختراع عالمياً، كما أن كل قطعة من قطع العلامة مصنوعة من 7 أحجار ألماس ذي عيار عالي مرصعة بدون وجود الحقن في مركز الماس، جنباً إلى جنب مع دقة القطع والتجانس والتناسق، والتي تُعزى إلى أفضل نسبة ملائمة لتصور تأثير الماس السولتير المضيء حتى الآن بقيمة تنافسية استثنائية. وبالتالي، تبرز تقنية Coronet الحاصلة على براءة اختراع فوق أي منتجات أخرى مماثلة في السوق. وعلى مدار هذه السنوات، نجحت شركة Coronet في تحقيق وصول عالمي لأكثر من 1000 نقطة بيع.

للحصول على مزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة من المجوهرات الماسية الأنيقة والساعات ذات العلامات التجارية بأسعار معقولة جدًا، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمجوهرات لايف ستايل الفاخرة أو عبر الهاتف: 80078953

ص.ب : 33645

دبي، هاتف : 042290300

Lifestylegcc.com

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"