عادي

الجنيبي: ردة فعل جمهور الشارقة بعد الخسارة إيجابية

23:02 مساء
الصورة
صحيفة الخليج

الشارقة: عصام هجو

وجه أحمد مبارك الجنيبي مدير فريق نادي الشارقة لكرة القدم الاعتذار لجمهور «الملك» بعد الخسارة الأولى هذا الموسم أمام بني ياس في دوري الخليج العربي.
وقال أحمد مبارك إن «الفريق قدم مباراة جيدة أمام بني ياس وبذل واجتهد ولعب بروح عالية وسيطر على الملعب، وللأسف لم يكن موفقاً في هذه المباراة بالتحديد، ونحن راضون تمام الرضا عما قدمه الفريق من أداء ومستوى، وكونك الأفضل والأكثر استحواذاً وتخسر فهذا أمر طبيعي ووارد في كرة القدم».

أشار أحمد مبارك إلى أن الضغوط كانت على الشارقة بنسبة 100% ولكن الأن توزعت على 5 أندية، أي إن هذه الضغوط توزعت على فرق المنافسة بنسب متفاوتة، وهناك من أصبح أكثر ضغطاً من الشارقة وثقتنا بلاعبي الفريق والجهاز الفني كبيرة لأنهم يعرفون المطلوب منهم وأصبحوا لايتأثرون بالضغوط .
وتمنى أن يوفق الفريق في التعويض خلال المباريات القادمة، وقال: نحن كفريق طوينا صفحة وملف مباراة بني ياس داخل غرفة الملابس عقب نهاية المباراة مباشرة وفتحنا صفحة الكأس وأمامنا مباراة مهمة وحاسمة في الكأس أمام الظفرة ونتمنى أن يوفق الفريق في العبور إلى الدور المقبل في البطولة الأغلى.
 وأكد أحمد مبارك أن الرياضة علمتنا تقبل الخسارة بنفس الروح التي نفوز بها، ومهما قلت عن جمهور الملك فلن أستطيع أن أوفيه حقه، فقد كانت ردة فعله إيجابية وهادئة ومتميزة عقب الخسارة وفي الظروف الصعبة دائماً يظهر معدن الجمهور الذي تقبل الخسارة بصورة راقية من خلال ردة الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، وبلاشك هذه تعكس مدى إيجابية وتفهم جمهور الشارقة لموقف الفريق، ما كان له الأثر الإيجابي في أوساط اللاعبين والفريق بصفة عامة ولانملك سوى أن نشكر الجمهور على عبارة وشعار مشجعي النادي (خلف الملك أوفى جمهور) راسخة ولم تكن شعاراً فقط بل جمهورنا ظل يطبقها على أرض الواقع قولاً وفعلاً من جمهور نادي الشارقة الذي سبق له أن حمل الفريق إلى منصة التتويج في موسم البطولة وها هو يواصل دعمه الكبير للفريق والجهازين الفني والإداري.
وختم أحمد مبارك تعليقه بالقول: إنه سبق وصرح بأنه رغم عدم حضور الجمهور للمباريات إلا أن فريق الشارقة لم يفقد جمهوره لحظة فقد ظل الجمهور خلف الفريق ومع اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ بداية الموسم وحتى الآن».