عادي

اجتماع تنسيقي للجنة البارالمبية مع مفوضية الكشافة

20:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عقدت اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية اجتماعاً تنسيقياً مع مفوضية كشافة الشارقة، وذلك لتنسيق البرامج والأنشطة الخاصة باللجنة البارالمبية الإماراتية التي ستنطلق الأسبوع المقبل.
جرى الاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي؛ وذلك في ظل استمرار الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، وقد حضر الاجتماع كل من الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية ذيبان سالم المهيري، وشريف حمدي السكرتير العام للجنة، في حين مثّل مفوضية كشافة الشارقة كل من عادل كرم المنشط الكشفي وأبو بكر علي بن صالح العضو بالمفوضية وهشام عبد الحليم رئيس قسم إدارة الأنشطة الطلابية.
وكان الهدف الرئيسي للاجتماع تنسيق برامج وأنشطة اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية للموسم الحالي، والتي ستنطلق الأسبوع المقبل، وستكون صافرة الانطلاق وضربة البداية لأنشطة ألعاب القوى الخاصة بأصحاب الهمم من نادي خورفكان، في نفس الوقت الذي سينطلق فيه نشاط كرة الطاولة لأصحاب الهمم بنادي دبي.
وعُرض خلال الاجتماع روزنامة الأنشطة الخاصة بأصحاب الهمم خلال الموسم الرياضي الحالي، مع تأكيد ضرورة اتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)؛ لأن المحافظة على الصحة العامة وسلامة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والعاملين في المنشآت الرياضية هو الهدف الأسمى الذي تسعى إليه اللجنة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"