عادي

«سجايا» تجمع المبدعين في «مواهب شبابية»

23:38 مساء
الصورة
1


أعلنت «سجايا فتيات الشارقة»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن فتح باب التسجيل في مبادرتها «مواهب شبابية»، أمام جميع اليافعين والشباب الموهوبين من داخل الإمارات وخارجها، وممن تتراوح أعمارهم بين 15 و35 عاماً، لتحفيز الطاقات الشبابية على إظهار مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة ومشاركتها مع غيرهم.
ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل ثم إرسال فيديو قصير يعرض مواهبهم في مختلف الفضاءات والمجالات المعرفية والإبداعية والفنية والرياضية والعلمية وغيرها. وتحظى أفضل المواهب التي سيتم اختيارها، بفرصة لتقديم ورشة عمل أو جلسة حوارية عبر منصة التواصل الاجتماعي التابعة ل «سجايا»، لمشاركة مواهبهم وخبراتهم مع أقرانهم من مختلف دول العالم، وإكسابهم مهارات جديدة فضلاً عن تشجيعهم على العمل وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.
قاعدة بيانات
قالت الشيخة عائشة القاسمي، مديرة سجايا فتيات الشارقة: يأتي إطلاقنا لمبادرة «مواهب شبابية»، في إطار دعمنا للمواهب الشبابية العربية، وضرورة تشجيعها وتسخير جميع الإمكانيات والفرص لإظهارها وتسليط الضوء عليها، ونسعى من خلال هذه المبادرة الى أن نكون منصة لإظهار هذه المواهب، وتكوين قاعدة بيانات شبابية موهوبة ومبدعة، ومشاركتها مع العالم بأكمله.