عادي

حملة للحفاظ على صحة الأطفال

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1


أطلقت «ذا ديلي ميل الإمارات» The Daily Mile UAE بالشراكة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وبدعم من وزارة التربية والتعليم، حملة جديدة أطلقت عليها #15يومياً (#Daily15) لمساعدة الأطفال على البقاء بصحة جيدة وسعادة خلال الفصول الدراسية لهذا العام، وذلك بالمشاركة في أي من النشاطات البدنية لمدة 15 دقيقة يومياً، وتتضمن العدو أو الركض عن بعد للطلاب والمعلمين وتنفيذ 15 قفزة في بداية كل درس أو 15 تمريناً فردياً موزعة على مدار اليوم الدراسي.
وقال عمر صوينع السويدي، رئيس لجنة المسؤولية المؤسسية المجتمعية في أدنوك: «إن المبادرة تسهم في عودة الطلاب إلى ممارسة الأنشطة البدنية بشكل يومي في خطوة نحو العودة إلى الحياة كما كانت قبل كوفيد-19».
ورحبت الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، الوكيل المساعد لقطاع الأنشطة في وزارة التربية والتعليم، بالمبادرة وأكدت دعمها، موضحة أن الوزارة تولي أهمية كبرى لصحة ورفاهية طلاب الإمارات.
تقدم المبادرة 5 جوائز للطلاب و5 جوائز للمعلمين الذين يقطعون مسافة أطول، وتبلغ قيمة كل جائزة 500 درهم وهي عبارة عن ملابس رياضية. وسيتم منح جوائز مماثلة للمدارس والمؤسسات التعليمية الخاصة التي يمكنها المشاركة بإرسال صورة أو مقطع فيديو لتمارينهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"