عادي

40 محملاً تشارك في مهرجان زايد الشراعي الأحد

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
1
1


تقام على كورنيش أبوظبي، الأحد، منافسات سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ضمن مشاركة النادي في المهرجان.
ويقام السباق على كورنيش العاصمة لمسافة 7 أميال بحرية، بمشاركة 40 محملاً شراعياً من البحارة الشباب، ويعد السباق هو الثاني الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ضمن مشاركته الفاعلة في مهرجان زايد، بعد تنظيم سباق فئة 60 قدماً قبل أيام، وحلّق بلقبه محمل «الظفرة» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ورصد النادي أكثر من 400 ألف درهم جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى، والمشاركين.
على جانب آخر أعلن «أبوظبي للرياضات الشراعية»، فتح باب التسجيل لسباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، وهو الجولة الثانية من هذه الفئة في الموسم الجديد.
ويقام السباق برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ومن المتوقع أن يشهد مشاركة كبيرة تصل إلى 100 محمل شراعي من مختلف أنحاء الدولة.
ويقام سباق غناضة، السبت المقبل، لمسافة 22 ميلاً بحرياً، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن عدد المشاركين، وقيمة الجوائز المالية المقررة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن ثقته التامة بخروج السباق بالشكل الذي يليق بالاسم الذي يحمله، كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الشيخ زايد، مؤكداً أنه شرف كبير لأي جهة، الوجود في هذا المحفل الذي يحمل اسم زايد الخير مؤسس الدولة وباني نهضتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"