عادي

موظفو «غرفة عجمان» يتلقون لقاح «كوفيد-19»

12:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موظفو «غرفة عجمان» يتلقون لقاح «كوفيد-19»
موظفو «غرفة عجمان» يتلقون لقاح «كوفيد-19»

عجمان: «الخليج» 

شاركت غرفة تجارة وصناعة في مبادرة تطعيم لقاح كوفيد-19 والتي أطلقتها دائرة الموارد البشرية بعجمان لموظفي الإمارة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة بمنطقة عجمان الطبية، وذلك في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمواصلة التعافي من فيروس كورونا.
وأشادت خولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، بحرص موظفي غرفة عجمان على المشاركة في حملة التطعيم الوطنية إيماناً بأهمية تلقي اللقاح ودوره في التعافي وعودة الحياة إلى طبيعتها.
وأكدت استمرارية الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة في غرفة عجمان حتى من جانب الحاصلين على التطعيم لضمان توافر بيئة عمل آمنة تضمن سلامة الجميع وذلك من خلال استخدام الكمامات والتباعد الاجتماعي لكافة الموظفين والمتعاملين.
وثمنت خولة خلفان كافة الجهود المبذولة لتطبيق حملة التطعيم الوطنية بلقاح كوفيد ـ19 تحت شعار «يداً بيد نتعافى»، وتكاتف الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع للاستجابة والمشاركة في الحملة حتى باتت الإمارات ثاني أكثر الدول تطعيماً للسكان.
ودعت أعضاء غرفة عجمان من المنشآت إلى ضرورة المشاركة في حملة التطعيم ودعم جهود حكومة الإمارات للتصدي لفيروس كوفيد ـ19 لاسيما في ظل توافر مراكز تقديم اللقاح مجاناً عبر المراكز الصحية المعتمدة للمواطنين والمقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"