عادي

واشنطن ويزاردز يفوز على بروكلين في دوري السلة الأمريكي

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ؤيب

أحرز راسل وستبروك رمية ثلاثية حاسمة قبل 4.3 ثانية من النهاية، ليقود واشنطن ويزاردز للفوز المثير 149-146 على بروكلين نتس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وكان التقدم السابق لواشنطن خلال فترة قصيرة من الربع الثاني قبل انتفاضة مذهلة في الثواني الأخيرة ليعوض تأخره بفارق خمس نقاط قبل 12.3 ثانية من النهاية.
وسجل برادلي بيل رمية ثلاثية قبل 8.1 ثانية من النهاية ليتقلص الفارق إلى 146-144.
وحصل واشنطن على فرصة لإدراك التعادل أو التقدم بعدما قطع جاريسون ماثيوز تمريرة من جو هاريس نحو كيفن دورانت قبل 6.8 ثانية من نهاية المباراة، ومرر بسرعة إلى وستبروك الذي أحرز الرمية الثلاثية القاتلة قبل 4.3 ثانية رغم محاولة كايري إيرفينج إبعادها.
وبعد أن حصل بروكلين على وقتين مستقطعين، أهدر تيموثي لواوو-كاباروت رمية من مسافة بعيدة قبل أن يتعرض بيل لخطأ قبل أقل من ثانية واحدة من النهاية ويسجل رميتين حرتين.
وسجل وستبروك 41 نقطة في أفضل حصيلة له هذا الموسم، منها 15 نقطة في الربع الأخير، لتتوقف سلسلة من أربع هزائم متتالية لواشنطن. واستحوذ نفس اللاعب على عشر كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة.
وسجل دورانت 37 نقطة وأضاف زميله هاريس 32 نقطة، وهي أفضل حصيلة في مسيرته، لكن توقفت سلسلة من أربعة انتصارات لنتس الذي افتقد لاعبه الجديد جيمس هاردن بسبب الإصابة. وأضاف إيرفينج 26 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"