عادي

كايزر: الجزيرة سيفوز بنقاط الشارقة

22:17 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: أيمن بشير
أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، صعوبة مباراتهم أمام الشارقة في دوري الخليج العربي، مبيناً أن منافسهم في قمة المرحلة 18 من المنافسة يتميز بالقوة البدنية العالية، ويمتلك لاعبين جيدين على المستوى الفردي والمهاري، ويقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم وهو الآن على صدارة الترتيب.
وقال إن فريقه جاهز للمباراة من الناحية البدنية ولخوضها بتركيز عالٍ ولديه ثقة بأن الجزيرة قادر على العودة بكامل النقاط والفوز على الشارقة، لافتاً إلى أن اللاعبين فقدوا التركيز لمدة 10 دقائق في المباراة السابقة أمام بني ياس، مما جعله يفقد نقطتين؛ لذلك عليهم أن يركزوا في هذه المباراة التي ربما تكافئهم بالفوز بلقب البطولة.
وأوضح كايزر أنه لا يعلم ما إذا كانت النتائج السلبية الأخيرة ستؤثر في الشارقة خلال المباراة أم لا، مبيناً أنه يهتم فقط بتجهيز فريقه ولا يهتم بما يدور في كواليس الفرق المنافسة. وقال: «لدي ما يكفي من الأشياء التي أقدرها في فريقي، وما أعرفه عن الشارقة هو أنه فريق قوي ومتصدر الترتيب».
وذكر الهولندي أنه لا يستطيع أن يتوقع سيناريو المباراة قبل انطلاقها؛ لأن العديد من العوامل قد تحدث قبل وبعد المباراة، وعموماً مثل هذه المباريات تحسمها التفاصيل الدقيقة، مشيراً إلى أن «فخر أبوظبي» يلعب بالأسلوب الذي يُشعر اللاعبين بالراحة، وكذلك الشارقة سيلعب بطريقته المعتادة.
واعتبر مدرب الجزيرة أن الخيارات والأسلوب الذي ينتهجه منذ بداية الموسم هو الأنسب، ويساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم؛ لذلك لن يغير من شكل الفريق وهذا قد ينطبق على الشارقة الذي سيظهر بنفس الشكل في مباراة الفريقين خلال مباراة الذهاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"