عادي

وكيل هالاند يتطلع لحصول النرويجي على مليون استرليني أسبوعياً

15:48 مساء
الصورة
رايولا ووالد هالاند في جولة على الأندية
الشارقة: ضمياء فالح
يستقل وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا مع والد ايرلينج هالاند، ألف إينج، السيارة في جولة على الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان من أجل التوصل لاتفاق مع أحدها على انتقال النجم النرويجي ذي الـ20 ربيعاً مقابل أجر لم يسبق لأي لاعب أن حصل عليه إطلاقاً وهو مليون استرليني أسبوعياً.
وتتضمن باقة أجر مهاجم دورتموند الألماني حقوق الصورة والعقود التجارية وحقوق صورته الرقمية بالإضافة إلى الأجر المرتفع وصولاً للمليون، ويبدو أن سعي رايولا لهذه التسوية يهدف لتقليل المنافسين على خدمات النرويجي.
وكشف تقرير عن لقاء المسؤولين في ريال مدريد وبرشلونة بوالد هالاند ووكيل أعماله لكن قطبا الليجا صدما من مطالب رايولا خصوصاً في ظل التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا على الميزانية.
ووصفت مصادر في دورتموند عقد النرويجي بأنه واحد من «أكثر العقود تعقيداً» ويتمسك النادي الألماني بسعر الـ154 مليون استرليني مقابل التخلي عنه، فيما علق مدرب الفريق فاتزكه: «لا توجد لدينا خطة موازية، سنتناقش مع ايرلينج ووالده ووكيل أعماله بهدوء. نحن أيضاً نريد بقائه معنا ليسجل لنا أهدافاً العام المقبل».
وسجل هالاند 39 هدفاً في 42 مباراة مع النادي والمنتخب هذا الموسم.