عادي

مشتركو «ضمان» يتزوّدون بخدمة «أوكادوك» لحجز المواعيد الطبية إلكترونياً

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضمان

أبوظبي:«الخليج»
أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، توقيع شراكة مع منصة «أوكادوك»، الأولى من نوعها في دولة الإمارات، والمختصة في حجز المواعيد مع الأطباء عبر «الإنترنت»، لتسهيل وصول متعامليها إلى المنصة عبر تطبيق «ضمان» للهواتف الذكية.
وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لمتعاملي الشركة، سهولة الاطلاع على قوائم مزودي خدمات الرعاية الصحية المشمولين في شبكتهم الطبية، بحيث يمكنهم اختيار مزوّد الرعاية الصحية الأنسب لهم بسهولة وسرعة، بناءً على معايير معينة مثل الموقع واللغة والاختصاص، ويُمكن للمشتركين حجز المواعيد وإعادة جدولتها أو إلغاؤها، بخطوات سهلة، عبر التطبيق، إلى جانب الحصول على رسائل تذكيرية لهذه المواعيد.
وقال راشد النيادي، المدير التنفيذي لشؤون تقنية المعلومات في الشركة «تُسهم هذه الشراكة في تسهيل حجز المواعيد مع الأطباء، أكثر من أي وقت مضى. ونحن على يقين تام بأن الخدمات الذكية، عنصر أساسي في بناء مستقبل قطاع الرعاية الصحية».
وقال فضيل بن تركية، الرئيس التنفيذي ومؤسس «أوكادوك»: «تبدأ تجربة المريض من مرحلة حجز الموعد مع الطبيب براحة، ومن الطبيعي أن الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية، عبر الإنترنت، سيساعد المرضى على التواصل بشكل أفضل. كما سيمنحهم الشعور بالثقة والتحكم في خياراتهم العلاجية، بالشكل الذي يناسب وقتهم ونمط حياتهم».
يشار إلى أن أكثر من 50% من المستشفيات والأطباء الأكثر تفضيلاً من مشتركي «ضمان» سجلوا في المنصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"