عادي

تسرقان سيارة والديهما لـ«السباحة مع الدلافين»

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بب

خاضت طفلتان أمريكيتان في الرابعة والتاسعة من العمر مغامرة خطرة، دفعهما إليها الفضول البريء من أجل السباحة مع الدلافين في ولاية كاليفورنيا، فقررتا سرقة عربة والديهما، والقيادة لحوالي 1000 كيلومتر من ولاية يوتا، لكن رحلتهما لم تكتمل بسبب اصطدام مركبتهما بسيارة أخرى، وفق ما نشر موقع «بزنس انسايدر».

وبحسب السلطات الأمريكية، فقد استيقظت الطفلتان في الساعة الثالثة صباحاً من أجل تحقيق حلمها بالسباحة مع الدلافين، في كاليفورنيا، بعدما وعدهما والدهما سابقاً بذلك. ووفقاً للشرطة سرقت الطفلتان مفاتيح سيارة، صباح الأربعاء، في غفلة من الوالدين. وقادت الطفلتان السيارة مسافة 16 كيلومتراً على طريق يوتا المزدحم، قبل أن تصطدم بمركبة أخرى وتحطمها.

وذكرت وسائل إعلامية أن الفتاتين كانتا ترتديان أحزمة الأمان وقت وقوع الحادث، فلم تتأذ أي منهما. وبحسب التقارير أبلغ أحد السائقين الشرطة بالحادث، عندما شاهد سيارة الفتيات تصطدم بأخرى، وبعدما تتبع السيار فوجئ بوجود طفلة خلف المقود.

ونشرت شرطة ويست فالي سيتي، لقطات من الحادث على حسابها في تويتر. وقالت في بيان: «تحدثت الطفلتان عن الذهاب إلى كاليفورنيا للسباحة مع الدلافين، والذهاب إلى الشاطئ واستيقظتا في الثالثة صباحاً».

ولفتت الشرطة إلى أن والدي الطفلتين شعرا بالرعب والصدمة عندما وجدوا أن الطفلتين رحلتا.

وتابعت: «لا يبدو أن هذه مشكلة إهمال، يبدو أن هذا شيء يمكن أن يحدث لأي شخص. لدينا بعض الأطفال الفضوليين الذين كانوا متحمسين للسباحة مع الدلافين في كاليفورنيا، وتوصلوا إلى كيفية قيادة السيارة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"