عادي
الزرعوني: الاتحاد أنهى مسودة «حوكمة النظام»

كأس الاتحاد تدشن الموسم الجديد لكرة الطاولة

23:21 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة سابقة في دوري الموسم المنصرم

دبي: مسعد عبد الوهاب
أعلن اتحاد كرة الطاولة جاهزيته لإطلاق مسابقاته للموسم الجديد سبتمبر المقبل، وستكون البداية بكأس الاتحاد، على أن ينطلق الدوري لمختلف المراحل مطلع أكتوبر، كما حدد الاتحاد فترة التسجيل للمشاركة في المسابقات أول أغسطس المقبل وتستمر حتى منتصف سبتمبر، وعلى جانب آخر انتهى الاتحاد من إعداد المسودة الأولية لنظامه الأساسي الجديد بما يتوافق مع دليل الحوكمة الصادر عن الهيئة العامة للرياضة.

حسن الزرعوني

كشف حسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد، عن انتهاء اللجنة المشكلة لتعديل النظام الأساسي للاتحاد ليتوافق مع دليل حوكمة الاتحادات الرياضية من إعداد المسودة الأولية.

وأضاف: «تضم اللجنة المكلفة بإعداد وتعديل النظام الأساسي إلى جانب الأمين العام للاتحاد، أحمد البحر وعبد الرحمن المنهالي عضوي مجلس إدارة الاتحاد.

وتم مناقشتها مع الفريق القانوني برئاسة المستشار بدر الحمادي، علاوة على مدير إدارة الرياضة عمر عبد الرحمن، خلال الاجتماع الذي عقد لهذا الغرض وتم إبداء بعض الملاحظات التي تم معالجتها، في وقت لاحق مع الفريق القانوني والرياضي للجنة الأولمبية الوطنية من أجل المراجعة واعتماد الصيغة النهائية للنظام، ومن ثم يوجه الاتحاد الدعوة إلى الجمعية العمومية لعقد اجتماع غير عادي لاعتماد النظام الجديد قبل 31 أغسطس المقبل».

وعن الموقف من المسابقات الخاصة بفئة دون 18 سنة والموقوفة بقرار من الهيئة حتى إشعار آخر، قال الزرعوني: «نحن جاهزون من كافة الوجوه لانطلاقة الموسم الجديد، ولجنة المسابقات برئاسة إبراهيم العسم انتهت من وضع روزنامة مسابقات الموسم الجديد لجميع الفئات ومن ضمنها الفئات تحت 18 سنة، لكن لن تقام مسابقاتها إلا بقرار رسمي من الهيئة العامة للرياضة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"