عادي
تحضيراً لكأس آسيا تحت 23 سنة

«الأبيض الأولمبي» يواصل تحضيراته في معسكر صربيا

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

يواصل المنتخب الأولمبي، تحضيراته في معسكره الخارجي في صربيا والذي بدأه منذ الأول من الشهر الحالي تحضيراً لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة في شهر أكتوبر المقبل بنظام التجمع، وسيواصل «الأبيض» تدريباته في المعسكر تحت قيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا حتى السادس عشر من الشهر الجاري.
وكان عقد اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار قد اكتمل وسط غياب لاعبي الوحدة: عبدالله أنور ومنصور الحربي الغائبين عن المعسكر دون عذر.
وتضم قائمة المنتخب الأولمبي في معسكر صربيا 24 لاعباً هم: سلطان محمد (اتحاد كلباء)، عبدالله البلوشي (بني ياس)، أحمد جوهر وعبدالله الحمادي وسالم مفتاح وراكان المنهالي وأحمد الحمادي ويوسف المنصوري (الجزيرة)، راشد غميل وعمر بن سواف وسعيد مبارك (حتا)، خلفان النوبي وعمر سالم (خورفكان)، سعيد الكعبي وسعود الحوسني (الشارقة)، عيد النعيمي ومروان الوطني وعبدالله النقبي (شباب الأهلي)، محمد البلوشي وخالد البلوشي وناصر الشكيلي (العين)، حسين صادق (النصر)، يوسف المهيري وفارس المرزوقي (الوصل).
وقال عدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية مشرف المنتخب الأولمبي: إن المعسكر الحالي يأتي استكمالاً لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الإسباني دينس سيلفا والمعتمد من لجنة المنتخبات. 
وأضاف الطلياني، أن المنتخب سيخوض عدداً من التجارب الودية أمام أندية صربية خلال الأيام المقبلة بهدف تجربة طريقة وأساليب اللعب التي سيتبعها الجهاز الفني في المباريات الرسمية، مشيراً إلى أن المنتخب يضم في صفوفه عناصر واعدة ومميزة في مختلف الخطوط وأن الجهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية على متابعة أداء اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب خلال مشاركتهم مع أنديتهم في مختلف المسابقات المحلية.

عدنان الطلياني
عدنان الطلياني
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"