عادي

محمد المر رئيساً لاتحاد ألعاب القوى حتى 2024

23:56 مساء
الصورة
محمد المر يتوسط مجلس الإدارة الجديد لاتحاد ألعاب القوى (تصوير: محمد شعلان)

دبي: مسعد عبد الوهاب

فاز الدكتور محمد عبدالله المر مرشح نادي خورفكان، برئاسة اتحاد ألعاب القوى للدورة الجديدة 2020 2024، بحصوله في جولة الإعادة التي تمت على منصب الرئيس على 11 صوتاً من أصل 21، مقابل 10 أصوات لمنافسه في الجولة الثانية محمد بن حميدان الزعابي مرشح نادي الجزيرة الحمراء، فيما ابتعد خليفة الشامسي مرشح نادي العربي عن السباق الرئاسي بحصوله على 4 أصوات في الجولة الأولى للانتخابات التي جرت أمس، في فندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي في دبي.

وفاز بالعضوية 6 مرشحين هم: سهيل سالم مرشح مليحة (20 صوتاً)، وعلي البدواوي مرشح حتا (19 صوتاً)، وفهد عبدالله الطنيجي مرشح الرمس (19 صوتاً)، وفيصل الحميري مرشح مصفوت (15 صوتاً)، وعادل درويش مرشح الوصل (13 صوتاً)، وناصر عاشور مرشح الشارقة (11 صوتاً)، وحل الدكتور إبراهيم السكار مرشح مسافي سابعاً ب10 أصوات واختير احتياطياً أول، وسعد المهري الثامن بنفس عدد الأصوات، احتياطياً ثانياً.

كما اعتمدت «العمومية» فوز راشد ناصر آل علي مرشح نادي العربي لفئة الشباب المستحدثة في لائحة الانتخابات المعتمدة، وأحلام حسن سالم حسن مرشحة نادي الحمرية لفئة العنصر النسائي، بالتزكية لعدم تقدم أحد لمنافستهما في الانتخابات.

وعقدت الجلسة الانتخابية برئاسة محمد العامري رئيس لجنة الانتخابات، وصح الانعقاد بالنصاب كاملاً، بحضور 21 عضواً من ممثلي الأندية.

ويفتح باب الطعون على نتائج الانتخابات اليوم، على أن يغلق في ال 14 من الشهر الجاري، لتصدر قرارات الطعون (إن وجدت) في 16 يوليو، ويتم اعتماد وإعلان نتائج الانتخابات النهائية في 19 يوليو.