عادي

«مفاجآت صيف دبي» و«آي ديلز» يقدمان جوائز سحوبات «مرسيدس»

22:52 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع «آي ديلز»، منصة التجارة الإلكترونية، خلال الدورة الرابعة والعشرين من مفاجآت صيف دبي، في تنظيم الكثير من السحوبات على جوائز عدّة، كما فعلت خلال الدورة الماضية من مهرجان دبي للتسوق في يناير الماضي.

وتقدم مفاجآت صيف دبي و«آي ديلز» جوائز كبرى خلال هذا الصيف بما في ذلك سحوبات مرسيدس الكبرى والجائزة الكبرى البالغة 250,000 درهم نقداً. ذلك بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى، والتي ستختتم جميعها بسحب حيّ في عدد من مراكز التسوق في دبي.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يسعدنا التعاون مرة أخرى مع «آي ديلز» لمنح السكان والزوار والمتسوقين خلال الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، فرصة الفوز بجوائز رائعة. وتشتهر مفاجآت صيف دبي بكونها احتفالية رائدة بقطاع التجزئة على مستوى العالم، حيث تقدم عروضاً ترويجية لا مثيل لها بالإضافة إلى سحوبات وهدايا رائعة مثل سحوبات مرسيدس الكبرى. لقد بدأ تعاوننا مع «آي ديلز» في عام 2020، ونأمل أن يستمر هذا التعاون في الازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث تقدم الشركة المتخصصة في الحلول الرقمية والتجارة الإلكترونية خبرتها لدعم المجموعة الرائعة من الفعاليات والأنشطة التي تُقام خلال مفاجآت صيف دبي.

وقال المدير التنفيذي لشركة «آي ديلز» جاد طبيلي: «بعد نجاح الشراكة التي أجرتها «آي ديلز» مع مهرجان دبي للتسوق لعام 2020، فإننا نتشرف بتوحيد جهودنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مرة أخرى. إن سحوبات مرسيدس الكبرى ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي هي أحدث المبادرات وأروعها والتي بدورها تقدم الجوائز للمتسوقين ضمن السحوبات التي سوف تتم طوال عشرة أسابيع متتالية خلال موسم الصيف، كما وأننا في «آي ديلز» نشعر بالفخر لكوننا ضمن هذه المبادرة ونطمح لأن نقوم بمنح العديد من الجوائز بقيمة تصل إلى 5 ملايين درهم عبر منصتنا الإلكترونية. إن منصة «آي ديلز» الرقمية تجعل من هذه المبادرات المذهلة في متناول جميع العملاء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها».

سحوبات مرسيدس الكبرى

تعد «سحوبات مرسيدس الكبرى» الفعالية الأضخم التي تقدمها مفاجآت صيف دبي لهذا العام. هذه السحوبات مشابهة لسحوبات إنفينيتي الكبرى التي تمت ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة لربح سيارة مرسيدس C200 ومبلغ 25,000 درهم نقداً. يستطيع العملاء المشاركة في هذا السحب عن طريق شراء قسائم سحب بسعر 150 درهماً من محطتي وقود اينوك وإيبكو وجميع متاجر زووم أيضاً، كما ويمكن للمقيمين خارج البلاد، وأولئك الذين يفضلون المشاركة في السحوبات بسهولة وراحة من منازلهم في دولة الإمارات، المشاركة عبر موقع «آي ديلز» www.idealz.com بالسعر نفسه المذكور أعلاه. جميع التذاكر متاحة طوال فصل الصيف، وقد تم بالفعل إصدار المجموعة الأولى من قسائم السحب على منصة «آي ديلز» منذ 23 مايو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"