عادي

الظفرة سوبر كرة الصالات

22:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توج الظفرة بلقب كأس السوبر الإماراتي لكرة الصالات بعد فوزه على النصر 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة في صالة نادي مليحة في أولى بطولات الموسم الجديد2021 - 2022.

جرت مراسم التتويج بحضور عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية للعبة، وعضو مجلس اتحاد الكرة ونائب رئيس لجنة كرة الصالات هشام الزرعوني، إلى جانب إدارتي فريقي الظفرة والنصر.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تقدم الظفرة بالهدف الأول عن طريق ميجويل كينجي، علماً بأن المجريات كانت سجالاً بين الفريقين.

ومع بداية الحصة الثانية حاول لاعبو النصر تكثيف هجماتهم للعودة بالمباراة لنقطة البداية، إلا أن لاعب الظفرة طالب الفزاري عاجلهم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد تمريرات رائعة بالكرة من قبل زملائه، لتصل للفزاري وهو بمواجهة حارس «العميد» ليودع الكرة بكل براعة في الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة شن لاعبو النصر هجمات كثيرة، لينجح المقيم البرازيلي فينيكيوس من تقليص الفارق للنصر قبل 40 ثانية من نهاية المباراة من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة هدفين لهدف انتهت عليهما المباراة التي أدارها الثنائي الدولي للنخبة فهد بدر الحوسني ويعقوب الحمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"