عادي

«القرية العالمية» تعلن موعد طرح باقات كبار الشخصيات

17:06 مساء
قراءة دقيقتين
زوار يمرون أمام أحد الأجنحة المشاركة في القرية
دبي: «الخليج»
أعلنت «القرية العالمية» عن تواريخ الحجز المسبق ومبيعات باقات كبار الشخصيات المخصصة لموسمها الـ26، وقد درجت العادة في كل موسم أن تقوم الوجهة بإطلاق الباقات التي تحتوي على مجموعة من الميزات التي ترتقي بتجارب الضيوف في القرية العالمية.
وتشهد هذه الباقات عادة إقبالاً استثنائياً، حيث تنفد بعد ساعات قليلة من إطلاقها وتشتمل على ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات وتذاكر الدخول عبر مداخل كبار الشخصيات الموجودة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية إضافة إلى بطاقات الروائع التي تمنح حامليها إمكانية الاستمتاع بألعاب وجولات كرنفال والدخول إلى متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!. وسيشهد الموسم الجديد إطلاق الباقة الماسية الجديدة بالإضافة إلى ميزات جديدة ترتقي بتجارب كبار الشخصيات في القرية العالمية.
ونظراً للإقبال الشديد المتوقع هذا العام أطلقت «القرية العالمية» بالتعاون مع «فيرجن ميجاستور» ميزة الحجز المسبق لعدد محدود من الباقات اعتباراً من يوم السبت 28 أغسطس/ آب الجاري وإتمام عملية الشراء مباشرة يوم السبت بتاريخ 4 سبتمبر/ أيلول. وسيتم طرح الباقات حصرياً عن طريق الموقع الإلكتروني لـ«فيرجن ميجاستور».
وقال مهند إسحاق، مدير أول - تجربة الضيوف في «القرية العالمية»: «يسعدنا مع اقتراب الموسم الـ 26 الإعلان عن التفاصيل الخاصة بباقات كبار الشخصيات لهذا العام، وتحظى هذه الباقات بإقبال واسع النطاق لدى ضيوف القرية العالمية، حيث شهد الموسم الماضي نفاد الباقات البلاتينية في غضون 40 دقيقة من إطلاقها بينما نفدت الباقات الفضية في غضون ساعات فقط».
وتتوفر الباقات في أربع فئات هي الماسية والبلاتينية والذهبية والفضية بكميات محدودة حيث يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً والذين يحملون هوية إماراتية سارية المفعول شراء ما يصل إلى ثماني باقات. وسيتم تسليم الباقات للضيوف في أوائل أكتوبر/ تشرين أول قبل افتتاح الموسم في 26 من الشهر ذاته، حيث يتوجب على الضيوف تسجيل باقاتهم عبر الموقع الالكتروني لـ«لقرية العالمية» أو تطبيقهم الذكي لتفعيل محتويات الباقة. وتتميز عملية التسجيل ببساطتها مع تمكين أصحاب الباقات من زيارة حساباتهم وإدارة تذاكرهم وعروضهم وامتيازاتهم عبر تطبيق القرية الحائز على جوائز عديدة.
وتمت إعادة تصميم باقات كبار الشخصيات لهذا الموسم، الذي سينطلق في 26 أكتوبر/ تشرين أول 2021، على نحو شامل مع تصنيف كل فئة بلون مختلف بدءاً من تذاكر الدخول إلى ملصقات وتذاكر مواقف كبار الشخصيات للتمييز بين التجارب التي توفرها الباقات المختلفة لكبار الشخصيات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"