عادي

«التحكيم الرياضي» يتعاون مع «الشارقة للتحكيم التجاري»

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
image
805473

بحث مركز الإمارات للتحكيم للرياضي مع مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي «تحكيم»، آفاق التعاون بين الطرفين، والاطلاع على التجارب والخبرات لدى كل منهما.

واستعرض الجانبان- خلال اللقاء الذي عقد بمقر مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي في الشارقة- تجاربهما وخبراتهما وتطرقا إلى أبرز الخطوات والآليات المتبعة والجوانب المشتركة بين المركزين فيما يخص مراحل استلام المنازعات والفصل فيها وتسويتها، بما يحقق الأهداف المرجوة وأبرزها إقرار العدالة والنزاهة والشفافية بين الجميع.

واستعرض مركز الإمارات للتحكيم الرياضي مع مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، إمكانية عقد العديد من اللقاءات وورش العمل بين الطرفين، بحضور نخبة من المختصين في مجالات التحكيم والمجال القانوني في ظل الجهود المبذولة من كلا الجانبين لنشر ثقافة التحكيم بين جميع الفئات المعنية بعمل القطاعات الرياضية والتجارية، بما يعزز ويرسخ من ثقافة اللجوء إلى المراكز التحكيمية والسعي نحو إنهاء المنازعات وتسويتها بالصورة المطلوبة.

حضر اللقاء عبدالله محيوه المدير التنفيذي لمركز الإمارات للتحكيم الرياضي بالوكالة، وأحمد صالح العجله مدير مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، والمستشار محمد فضل الله مستشار مركز الإمارات للتحكيم الرياضي؛ حيث تم تبادل دروع المركزين والتقاط الصور التذكارية.

واصطحب العجله، الوفد الزائر من مركز الإمارات للتحكيم الرياضي في جولة داخل أروقة مركز «تحكيم» مقدماً نبذة عن الخدمات التي يقدمها المركز لجمهور المتعاملين.

من جانبه، أكد عبدالله محيوه، أن مركز الإمارات للتحكيم الرياضي، يحرص على التعاون مع الجهات المختلفة بهدف الاستفادة من أصحاب الخبرات في مجالات العمل المشتركة، ومن ثم تطبيق ما يتناسب مع المركز من آليات وخطوات، مشيراً إلى أن المركز لديه أجندة زمنية متكاملة للتعاون مع الجهات والمؤسسات والهيئات سيتم تفعيلها خلال المرحلة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"