عادي

«أبوظبي الرياضية» تبث بطولاتها عبر STARZPLAY

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت «أبوظبي للإعلام»، توقيع اتفاقية مع STARZPLAY- خدمة الفيديو حسب الطلب- لبث مباريات البطولات الآسيوية للمنتخبات الوطنية والأندية التي تمتلك «أبوظبي للإعلام» حقوق بثها حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2021 ولغاية 2024 عبر «أبوظبي الرياضية».
وسيبدأ بث المباريات عبر تطبيق STARZPLAY، اعتباراً من سبتمبر/أيلول المقبل مع انطلاق منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم - قطر 2022.
وسيتمكن جمهور كرة القدم في الإمارات من متابعة مباريات البطولات الآسيوية، والاشتراك في قناتي أبوظبي الرياضية «آسيا 1» و«آسيا 2» مقابل 15 درهماً إماراتياً شهرياً، أو بقيمة 40 درهماً إماراتياً شهرياً في حالة الرغبة بالاشتراك في المحتوى الترفيهي المتكامل للتطبيق، والذي سيشمل أيضاً مباريات حقوق البطولات الآسيوية لقناتي أبوظبي الرياضية بمختلف البرامج المصاحبة للحقوق.
وقال هيثم الكثيري، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة: «يسعدنا التعاون مع منصة STARZPLAY لبث مباريات كل بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بما ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركز على تقديم محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور الرياضي واهتماماته عبر المنصات الرقمية الرائدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"