عادي
«الملك» يواصل كتابة التاريخ في كرة اليد

إشادة واسعة ب«سوبر هاتريك» الشارقة

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة كاس السوبر لاقوياء اليد
تصوير: (( هيثم الخاتم ))

متابعة: عصام هجو
أشاد عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي بجميع فرق نادي الشارقة على مستوى الألعاب الجماعية، وقال: «فرحتنا بكأس السوبر جاءت متزامة بفرحتنا بإنجاز نادي الشارقة في البطولة العربية للمبارزة، مما يؤكد أن الألعاب الجماعية والفردية تسير في الإتجاه الصحيح».

من جانبه، قال علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، إن الإدارة لاتدخر جهداً في سبيل الارتقاء بجميع الألعاب، وأشاد بعمل إدارات النادي في مختلف الأنشطة الرياضية.

من جهته، قدم محمد عبيد الحصان الشكر إلى عيسى هلال الحزامي على الدعم المستمر لنادي الشارقة، كما شكر علي سالم المدفع، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء إدارة الألعاب الجماعية، على ما يبذلونه من جهود لتوفير متطلبات النجاح، ليواصل النادي مسيرة الإنجازات في كل الألعاب.

من جانبه، اعتبر جاسم محمد عبدالله، مشرف اليد الشرقاوية، الفوز بالسوبر فاتحة خير لمزيد من البطولات خلال الموسم الجديد، وقال: «لم يكن لدي أدنى شك في صعود الفريق إلى منصة التتويج بطلاً، على الرغم من تقارب المستوى في بعض فترات المباراة، ولكن فريقنا يمتلك الكثير لتقديمه في المستقبل، لأنه يسير بخطوات واثقة، وطموحنا مستمر في المحافظة على البطولات المحلية والمنافسة بقوة في كل البطولات الخارجية التي سنشارك فيها، واطمئن الجماهير بأن الفريق بخير، وسيكون أفضل في المباريات القادمة. ونحن من جانبنا طوينا صفحة السوبر الإماراتي وسنركز على مباريات الدوري التي ستكون خير إعداد للسوبر الإماراتي البحريني».

نال فريق الشارقة لكرة اليد إشادة واسعة بعد فوزه بأولى بطولاته للموسم الجديد،بإحرازه كأس السوبر للمرة الرابعة توالياً، بفوزه على الجزيرة 26-22. وفرض «الملك» بلقب السوبر الرابع توالياً، سيطرته وحافظ على التغريد خارج السرب ليس في حصد البطولات فحسب؛ بل في كتابة التاريخ والأرقام ومعانقة المجد من كل أطرافه، حيث سبق له أيضاً تحقيق البطولة الرابعة توالياً في الدوري كأول فريق ينال «السوبر هاتريك»، وها هو يضيف إلى رباعية الدوري، رباعية جديدة بكأس السوبر الذي حققه أعوام 2017 و2018 و2019 و2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"