عادي

«أبوظبي الوطنية» تقدم خدمات التأمين الصحي لشركات «أبوظبي العالمي»

11:46 صباحا
قراءة دقيقتين
أدنيك
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «أبوظبي الوطنية للتأمين» عن توفيرها لخطط ومنتجات التأمين الصحي المختلفة للشركات والأعضاء المسجلين في «سوق أبوظبي العالمي»، المركز المالي الدولي في إمارة أبوظبي.
وستمكن هذه المبادرة الشركات المسجلة في «سوق أبوظبي العالمي» من إصدار وثائق التأمين الصحي بيسر وسهولة من خلال بوابة (ACCESSADGM ) التابعة لـ«سوق أبوظبي العالمي»، والتي تلغي الحاجة لتقديم الطلبات الفردية أو السجلات المتعلقة بالتاريخ الطبي للعملاء. كما ستساهم العملية الجديدة في تقليل الصعوبات المرتبطة بإصدار وثائق التأمين الصحي، وتضمن توفير تجربة سلسة ومحسّنة للعملاء.
وبهذه المناسبة، قال أحمد إدريس الرئيس التنفيذي لـ «أبوظبي الوطنية للتأمين»: «يسعدنا في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تزويد الشركات المسجلة في سوق أبوظبي العالمي بأفضل خطط التأمين الصحي الحصرية بسهولة ويسر، والمساهمة بالتالي في تجسيد أهداف سوق أبوظبي العالمي الرامية إلى بناء منظومة عمل متكاملة وداعمة وجذابة للشركات والأعمال التجارية في قلب العاصمة أبوظبي».
من جانبه، قال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى «سوق أبوظبي العالمي»: «يعتبر سوق أبوظبي العالمي من المراكز المالية الدولية المرموقة التي تلتزم بتزويد الأعضاء من الشركات المسجلة بمختلف الخدمات التي ترتقي لأعلى المستويات. ويعد إدراج حلول وخدمات التأمين المبتكرة لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين ضمن بوابة ACCESSADGM بمثابة دليل هام على هذا الالتزام، إذ نتطلع لتبسيط آلية توفير الخدمات المختلفة والسماح للشركات المسجلة لدينا بالتركيز بشكل أكبر على نجاح وتطوير أعمالها».
ومنذ تأسيسه، أسهم «سوق أبوظبي العالمي» في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كمركز عالمي للتجارة والأعمال من خلال عمله كحلقة وصل استراتيجية بين الاقتصادات النامية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وباقي مناطق العالم. ويعتبر السوق مركزاً عالمياً رائداً للتمويل وممارسة الأعمال بما يوفره من فرص تجارية فريدة تساهم في تطوير وتوسيع أعمال الشركات في بيئة تجارية داعمة ومحفزة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها «أبوظبي الوطنية للتأمين» لدعم الشركات والأعمال التجارية في المنطقة من خلال تزويدها بأفضل حلول وخطط التأمين المبتكرة في المنطقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3xvz6pab