عادي

أول منصة إماراتية لتعزيز ثقافة الادخار بين الموظفين

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت شركة «الصكوك الوطنية» و«مجموعة دبي للجودة» اتفاقية ينشأ بمقتضاها ناد عالمي للإدخار سيكون بمثابة أول منصة إماراتية تعمل على تعزيز ثقافة الادخار بين موظفي مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في الدولة والتخطيط المالي السليم.

وبموجب الاتفاقية - التي وقعها الطرفان - ستتيح هذه المنصة للموظفين في القطاعين العام والخاص، وأعضاء «مجموعة دبي للجودة» حضور ندوات وورش تثقيفية تقدمها «الصكوك الوطنية» انطلاقاً من خبرتها في هذا المجال إضافة إلى تقديم المشورة والنصيحة فيما يخص الادخار.

وقال محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة «الصكوك الوطنية» إن النادي يستهدف تشجيع الموظفين على الادخار وضمان تحقيق مستقبل واعد لهم و لعائلاتهم إضافة إلى منحهم العديد من المزايا والمكافآت الحصرية ما ينعكس إيجابياً على عوائدهم وأرباحهم التنافسية.

من جهته قال المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة إن توقيع إتفاقية التعاون مع الصكوك الوطنية يأتي في نطاق رسالة المجموعة تعزيز التميز المؤسسي والجودة والارتقاء بمستوى خدماتنا للأفضل وخلق منصة ابتكارية جديدة لصناع القرار والخبراء لما تتميز به «الصكوك الوطنية» بوصفها إحدى الشركات الرائدة في مجالي الادخار والاستثمار في دولة الإمارات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yfmxm3bb