عادي
بالشراكة مع جامعة زايد ودعماً لملف التوطين

«الفردان للصرافة» تدرب 100 طالب وطالبة

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حسن الفردان وحسن النجار يوقعان الاتفاقية

أبوظبي:«الخليج»
وقعت جامعة زايد مؤخراً، اتفاقية تعاون مع شركة الفردان للصرافة، بهدف تدريب 100 طالب وطالبة إماراتي من الجامعة، إضافة إلى الخريجين، وبشكل مجاني عبر شبكة الإنترنت وفي مجال مكافحة غسل الأموال، وتحديد العملات المزيفة.

وقع الاتفاقية حسن الفردان، الرئيس التنفيذي الفردان للصرافة، وحسن النجار عضو مجلس جامعة زايد، مؤسس شركة «إن فوكاس ميديا​​»، وتم التوقيع داخل الحرم الجامعي في إمارة أبوظبي، وتقوم الجامعة بترشيح عدد من الطلبة والخريجين للانضمام إلى البرنامج الذي تقدمه الشركة كجزء من مشاريع دولة الإمارات للسنوات الخمسين القادمة، لتقديم خطط جديدة تتضمن استراتيجيات لتشجيع مزيد من الإماراتيين على اختيار الانضمام للعمل في القطاع الخاص على القطاع الحكومي.

وقال حسن النجار: «يتعين على البنوك والمصارف إعادة تعديل نماذجها التشغيلية للمستقبل القريب، لا سيما مع ظهور التكنولوجيا المالية (FinTech) التي تنافس الأساليب المالية التقليدية في تقديم الخدمات المالية، وعليه، فإنه علينا أن نسعى إلى تدريب الطلبة والخريجين وإعدادهم ليصبحوا رواداً متكيّفين مع مستقبل هذا القطاع».

بدوره أكد حسن الفردان: «نحن في الشركة ملتزمون تماماً بدعم توجيهات القيادة الرشيدة لبلدنا لتحقيق أهداف التوطين في دولة الإمارات. بصفتنا مؤسسة إماراتية نؤمن حقاً بهذه المبادرة الاستراتيجية لدعم ملف التوطين في الدولة. بدأنا بالفعل في الشركة عملية توظيف وتدريب المواطنين الإماراتيين في كل قسم من أقسام مؤسستنا، مع التركيز الشديد على تطوير المهارات المتخصصة التي يحتاجون إليها طوال حياتهم المهنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"