عادي

سرقة ساعة في ميلانو وشرطة دبي تستعيدها

01:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تسلم أولاريو كوزمين الساعة

دبي:«الخليج»

تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي من استعادة ساعة ماركة ريتشارد ميلر وتقدر قيمتها ب 250 ألف دولار، وتسليمها إلى مالكها الحقيقي المدرب الروماني أولاريو كوزمين، وذلك بعد متابعة الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية حركة بيع الساعة بطريقة غير قانونية في عدة دول أوروبية وصولاً إلى دبي.

وكانت الساعة قد سرقت من المدرب أولاريو كوزمين حين كان يسير مع زوجته في أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية، حيث اقترب منه أحد الأشخاص وقام بمعانقته قبل أن يركض ويغادر المكان على دراجة نارية، ليكتشف كوزمين عقب ذلك اختفاء الساعة من يده، ويتوجه إلى شرطة ميلانو للإبلاغ عن حادث السرقة.

والطريف في القصة أن الساعة انتقلت بين عدد من الدول الأوروبية، بعد سرقتها في مدينة ميلانو إلى أن قرر الأشخاص الذين تداولوها محاولة بيعها في الإمارات، عبر وسطاء داخل الدولة، وتم القبض عليهم ما إن تسلموها.

وتقدم المدرب الروماني أولاريو كوزمين بجزيل الشكر والامتنان للقيادة العامة لشرطة دبي، على إعادتها الساعة الثمينة، قائلاً: «لا أعلم ما هي الكلمات المناسبة التي يمكنني أن أعبر بها عن الاحترافية العالمية التي تعاملت بها والشكر الذي تستحقه على هذا الاهتمام الرائع والحرص على إسعاد الناس».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"