عادي

برنـامج تدريبي حول مهارات إدارة العمل التطوعي لموظفي حكومة الشارقة

بمشاركة 43 مرشحاً من المؤسسات الحكومية
14:51 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

أقامت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، برنامجاً تدريبياً حول مهارات إدارة العمل التطوعي المؤسسي، يستهدف موظفي المؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة في مجال إدارة العمل التطوعي المؤسسي، حيث استمر البرنامج ثلاثة أيام عن بعد عبر منصة التواصل المرئي «زووم» وذلك خلال الفترة من 12 وحتى 14 أكتوبر الجاري.
وشارك في البرنامج التدريبي المتخصص في مجال إدارة العمل التطوعي لدى المؤسسات 43 مرشحاً من موظفي المؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة، من مختلف الفئات الوظيفية.
وخلال البرنامج الذي قدمته، فاطمة موسى البلوشي، المديرة التنفيذية للجائزة، عبر منصة «زووم»، تناولت أبرز المهارات العملية في كيفية إدارة العمل التطوعي داخل المؤسسات، من حيث الجوانب التنظيمية الإدارية، وتوظيف الطاقات والعاملين فيها بطريقة مهنية، إلى جانب التركيز على مهارات وآليات تخطيط الأعمال وأدوات الرقابة، بالإضافة إلى أبرز مستجدات العمل التطوعي.
وبهذه المناسبة، أكد الدكتور جاسم الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، أن هذه البادرة، تأتي تفعيلاً للخطة المشتركة بين المؤسسات الحكومية في تعزيز ثقافة ونشر العمل التطوعي بطرق احترافية تنعكس فوائده على المجتمع ومؤسساته، موضحاً أن أهم سياسة «الجائزة» التي تنتهجها، هو الحث على المشاركة في الأعمال التطوعية البناءة والمفيدة مجتمعياً ومؤسسياً، وكذلك مشاركة فئات المجتمع كافة من مؤسسات وأفراد ودوائر حكومية.
وأشار إلى أن حرص «الجائزة» على مواصلة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين من مختلف المؤسسات الحكومية في تأهيل المتطوعين في مجال إدارة الأعمال التطوعية بطريقة مؤسسية، من شأنه الإسهام في دعم وتشجيع الأعمال التطوعية الفردية والمؤسسية وتحقيق نشر ثقافة العمل التطوعي على مستوى المجتمع ومؤسساته.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"