عادي

«بيوند ليميتس» تطلق حلول الذكاء الاصطناعي في «أديبك»

17:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول

أبوظبي: «الخليج» 

أعلنت شركة «بيوند ليميتس»، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2021» لأول مرة على الإطلاق، حيث ستعرض مجموعتها من منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الإدراكي. 
وستستعرض الشركة خلال الحدث كيف يستطيع الذكاء الاصطناعي الهجين، والذي يجمع بين تقنيات تعلم الآلة والمعرفة البشرية، تعزيز وتحسين عملية صنع القرار ومساعدة الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز في المنطقة على مواجهة التحديات الأكثر صعوبة، وتمكينها من تحسين الأداء وتعزيز الكفاءات وتحسين التكاليف.
وتأتي مشاركة «بيوند ليميتس» تماشياً مع تركيز معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول هذا العام على الرقمنة وممارسات التصنيع الذكية، حيث يهدف حدث الطاقة إلى تسليط الضوء على التقنيات المبتكرة والتحويلية التي يمكن أن تساعد قطاع الطاقة على استكشاف المزيد من الفرص وإضافة قيمة صناعية وإنتاجية، وذلك لرسم مستقبل الطاقة الذي سيضمن المرونة المستمرة ويوفر القيمة المستدامة في أعقاب جائحة كورونا.
وتعليقاً على الانطلاق الإقليمي الأول للشركة في مؤتمر «أديبك»، قال كينيث هابسون، المدير العام لشركة«بيوند ليميتس» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «يمثل معرض ومؤتمر»أديبك 2021 «منصة قيّمة لشركة «بيوند ليميتس» لعرض تقنياتنا ونشر الوعي حول القيمة التي تجلبها تقنيات الذكاء الاصطناعي لأهم الشركات في مجال النفط والغاز بالمنطقة. ونتطلع إلى فرصة الاجتماع شخصياً مع أهم المؤسسات البارزة في القطاع وتبادل الحوار والأفكار حول التحول الرقمي المتسارع، وما يعنيه ذلك لمستقبل قطاع الطاقة والطرق المختلفة للاستفادة من الفوائد التحويلية لتقنية الذكاء الاصطناعي الإدراكي في دعم الشركات المهمة في القطاع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"