عادي

مجوهرات وسيارات مكافآت دبي خلال مهرجان الأضواء

20:18 مساء
قراءة 3 دقائق
Diwali Raffles - 1

دبي: «الخليج»

تقدّم دبي لسكانها وزوارها العديد من فرص الفوز بالجوائز المتنوعة خلال فعاليات مهرجان الأضواء «ديوالي» هذا العام، حيث يمكنهم المشاركة في السحوبات التي تقام في مختلف أنحاء المدينة.

وجمعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أبرز السحوبات التي تستضيفها مراكز التسوق في المدينة خلال مهرجان ديوالي، والتي تقدم جوائز متنوعة وقيمة، من بينها السيارات الجديدة والذهب والمجوهرات.

وتتألق دبي التي تعرف باسم «مدينة الذهب» خلال مهرجان الأضواء، وذلك من خلال فعالية ديوالي ومدينة الذهب التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي وتقدم لسكان المدينة وزوارها الذين يقومون بشراء المجوهرات من أكثر من 125 متجراً، فرصة الفوز بقسائم لشراء المجوهرات بقيمة 150000 درهم. وستتوافر مجموعة من الهدايا الذهبية المجانية مع عمليات شراء مختارة، بالإضافة إلى تخفيض 50 في المئة على مشتريات مجوهرات مختارة. وتستمر الحملة من الخميس 21 أكتوبر وحتى السبت 6 نوفمبر.

ويحظى سكان المدينة وزوارها بفرص التسوق وربح جوائز ذهبية بقيمة 100000 درهم من خلال فعالية مفاجآت ديوالي الذهبية، التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة، زيارة مكتب خدمة العملاء والحصول على قسيمة رقمية للدخول في السحب. وسيتم تقديم الجوائز إلى عشرين فائزاً يحصل كل منهم على 20 جراماً من الذهب عيار 24 بقيمة 100000 درهم! ويمكن للجميع المشاركة ابتداءً من يوم الخميس 21 أكتوبر وحتى السبت 6 نوفمبر.

وبالشراكة مع «قرقاش للسيارات»، يمكن للمتسوقين في «ابن بطوطة مول» الحصول على فرصة الفوز بسيارة GAC GS4 جديدة. ومقابل كل عملية شراء بقيمة 200 درهم لدى أي من المتاجر الموجودة داخل مركز التسوق، سيحصل المتسوقون على تذكرة للدخول في السحب والفوز بالسيارة. يسري العرض ابتداءً من 29 أكتوبر وحتى 13 نوفمبر.

ويقدم «دبي فستيفال سيتي مول» مجموعة من العروض في سوق رايب باي ذا باي خلال مهرجان الأضواء. وسيقدم هذا السوق المسائي كل شيء من الإكسسوارات إلى فنون الشوارع والملابس. وسيحظى زوار «دبي فستيفال سيتي مول» بفرصة ربح سيارة «هوندا أكورد إي إكس توربو 2021»! تبدأ الاحتفالات من الخميس 21 أكتوبر وتستمر حتى السبت 13 نوفمبر.

وسيحظى زوار «سيتي سنتر الشندغة» بفرصة ربح سيارة «سيتروين سي3!» وسيدخل الزوار الذين ينفقون 100 درهم في أحد متاجر سيتي سنتر الشندغة (ما عدا كارفور)، أو 200 درهم (بما في ذلك كارفور) السحب للفوز بالسيارة الجديدة. ويمكن للزوار تنزيل تطبيق «شير» لمسح فواتير الشراء الخاصة بهم ابتداءً من يوم الخميس 16 أكتوبر وحتى السبت 13 نوفمبر.

ويقدم «سيتي سنتر ديرة» للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم فرصة ربح قلادة ذهبية من «جوهرة» أو 100000 نقطة شير. ويمكن للزوار تنزيل تطبيق «شير» لمسح فواتير الشراء الخاصة بهم والدخول في السحب ابتداءً من يوم الخميس 28 أكتوبر وحتى السبت 6 نوفمبر.

«دبي للذهب والمجوهرات» تحتفل بمهرجان ديوالي

أطلقت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، اليوم حملة ديوالي 2021. وتعكس الحملة الترويجية الجديدة «بريق ديوالي في مدينة الذهب» إرث مجموعة دبي للذهب والمجوهرات طويل الأمد في تقديم تجارب تسوق مجوهرات رائعة للزوار والمقيمين في دبي.

تستمر الحملة الترويجية من 21 أكتوبر حتى 6 نوفمبر 2021 بمشاركة أكثر من 125 متجر مجوهرات في جميع أنحاء دبي.

وقال توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: «كل عام تحتفل الجالية الهندية بمهرجان ديوالي ويشكل شراء الذهب جزءاً كبيراً من الاحتفال بهذا المهرجان. لذلك نحرص دائماً على أن نبتكر باستمرار ونبحث عن أفضل الطرق لتلبية احتياجات محبي المجوهرات، وتعتبر هذه الحملة الترويجية شهادة على جهودنا. نحن فخورون بإطلاق حملة ديوالي لقاعدة عملائنا الكبيرة والمتنوعة ونتطلع إلى خدمتهم بأحدث المجموعات وأفضل العروض».

مضيفاً: «اليوم، تعد دبي وجهة العالم للمجوهرات، وفي سعينا لتعزيز هذا الاسم، كوننا ممثلين لقطاع الذهب والمجوهرات نحن ملتزمون بالعمل على ضمان حصول عملائنا على شيء جديد وفريد ​​دائماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"