عادي

حمدان بن زايد: حريصون على علاقاتنا المتميزة مع باكستان

استقبل حاكم إقليم السند
00:48 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان بن زايد خلال استقباله عمران إسماعيل

استقبل سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر النخيل، عمران إسماعيل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية.

ورحب سموّه بحاكم إقليم السند، مؤكداً العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وباكستان، والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويعود بالخير على شعبيهما.

قال سموّ الشيخ حمدان بن زايد على تويتر: «استقبلنا معالي عمران إسماعيل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية، استعرضنا عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بما فيها الإنسانية والتنموية. حريصون على تعزيز علاقاتنا الثنائية المتميزة مع باكستان، وبما يعود بالنفع والخير على شعبي البلدين».

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أكد عمران إسماعيل أن باكستان تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها مع دولة الإمارات وأنها حريصة على دعمها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، معرباً عن شكره لدولة الإمارات على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الباكستاني في مختلف الظروف التي مر بها وإقامة المشاريع الإنسانية والتنموية في مختلف القطاعات.

حضر اللقاء الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين، والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بوشهاب مستشار سموّ رئيس «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي، وخديم عبدالله الدرعي الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة «الظاهرة القابضة».

كما حضر اللقاء من الجانب الباكستاني عبد العليم خان وزير الغذاء في إقليم حكومة البنجاب وأفضال محمود ميرزا سلطان محمود سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"